لاعبيّ CS:GO يصنعون طور الـ Auto Chess الخاص بهم, شاهد الفيديو..

مع شعبية نمط الأوتوباتلر خاصةً مع إطلاق كل من Dota Underlords و Teamfight Tactics من ليغ اوف ليجيندز، سوف نرى الكثير من الألعاب القادمة تحت هذا النمط و قد قمت بالتحدث عن ذلك سابقاً في الموقع. و لقد بدأ اللاعبون بإنشاء هذا النمط بالألعاب الأُخرى، البداية كانت بالعبة لعبة CS:GO او Counter-Stirke: Global Offensive.

البارحة على صفحة موقع ريديت الخاصة باللعبة تم نشر منشور أظهر لنا كيف ستكون لعبة CS:GO لو كانت تملك طول الـAuto Chess. في محاولة لدمج لعبة التصويب الشهيرة مع أشهر نمط حاليّ، حصلنا على طور قد تراه غريباً في هذه اللعبة لكنني أشعر أنّه مع بعض التطوير قد يصبح ممتع.

كل الذي رأيناه كان مقطع قصير يقوم اللاعب به بإختيار الشخصية و مكان إطلاقها، بعدها تقوم الشخصيّتان في الحلبة بالقتال مع بعضهم البعض. لكن التعليقات كانت تحتوي على العديد من الأفكار الجيدة، فمثلاً كان هنالك نقاش كيف يمكن أن تتفاعل أسلحة مختلفة مع بعضها البعض، فالشخصيات التي تحمل سكاكين سوف تكون محدودة لمهاجمة في نطاق القتال القريب. عندما تحصل على سلاح، سوف تحصل على مدى أعلى، و القناصات سوف تكون السلاح الأقوى لأنّه يمكنك القتال بها من بداية الخريطة إلى نهايتها. بالنظر إلى عدد الأسلحة التي توفرها CS:GO في فصول مماثلة، هناك إمكانية لرفع أسلحتك بمرور الوقت، تمامًا كما في لعبة الأوتوشيس التقليدية.

هناك أيضًا عناصر مثل الدروع الواقية للبدن والخوذات والقنابل اليدوية التي يمكن أن توفر القدرة على تغيير مسار الجولة إذا تم استخدامها في الوقت المناسب. أنا فقط أتحدث عن الأمور التي يمكن أن تنضاف إلى الطور، فهو مازال في مرحلة مُبكرة جداً الآن كما يمكنكم مشاهدته أعلاه.

شخصياً، انا كنت سأفضل شخصيات و فصول لعبة Team Fortress 2 أكثر من كاونتر-سترايك، لكن CS:GO Overlords سوف تفتح الكثير من الأبواب لباقي ألعاب  شركة فالف خاصةً، فمن المتوقع أن يقوم مجتمع الشركة بتطوير هذا النمط لعدة ألعاب، فممكن أن نرى Half-Life Auto Chess او Left 4 Dead Auto Chess.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock