لعبة Mortal Kombat 11 تمازح Fortnite في احد الفيديوهات الترويجية..

مع الاستعداد لاطلاق لعبة القتال Mortal Kombat 11 بعد اسبوعين تقريبا من الان هذا هو الوقت المناسب لتكثيف الحملة الترويجية للعبة و لكن في بعض الاحيان يكون استغلال احد العناوين الشهيرة فرصة جيدة للترويج و لكن هل تحتاج لعبة Mortal Kombat 11 لاستغلال شهرة لعبة اخرى من اجل الترويج.

لنضعكم على الصورة فقد ظهر اعلان جديد على بعض منصات التواصل الاجتماعي لفيديو ترويجي للعبة Mortal Kombat 11 يظهر احد شخصيات لعبة Fortnite و هي تؤدي احد الرقصات ثم يظهر فجأة Scorpion و يدفعها بقدمة ليخرجها من المكان و يظهر بعدها موعد الاطلاق و نسخ اللعبة الخاصة بالمنصات التي ستصدر عليها مع عبارة “المعارك الدموية افضل من المعارك الملكية”, يمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

Another Instagram Ad from MortalKombat

الفيديو من اللغة المستخدمة يبدو انه قد تم انتاجه في المانيا حيث يتم هناك الاعتماد على شركات طرف ثالث للترويج المحلي للالعاب و رغم ان فكرة الاعلان مرحة بعض الشيء الا انها قد تكون غير مناسبة و تضع شركة WB الناشرة للعبة تحت المسألة القانونية من ناحية و من ناحية اخرى عدم احترام قوانين المنافسة الشريفة.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و نينتيندو سويتش في 23 ابريل الجاري, لكن ما رايك في فكرة الاعلان؟؟!!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار