لعبة Fortnite ستقدم حل جذري و ذكي للمأزق التي يقع فيها اصحاب قنوات البث عند استهدافهم من قبل متابعينهم..

احد المشاكل او دعونا نقول المأزق التي يقع بها اصحاب قنوات البث الشهيرة مثل نينجا و د. ديسرسبيكت و غيرهم هو استهدافهم من قبل المتابعين خلال البث و احراجهم امام جمهورهم الذي يتابعهم عبر قنواتهم حول العالم لذلك ستقدم لعبة Fortnite التي تعد اللعبة الاولى و اختيار هؤلاء اللاعبين الاول في قنواتهم حل جديد ينقذهم من هذه الاحراجات و المأزق.

حسب احد المصادر تعمل في الوقت الحالي شركة Epic على تحديث جديد سيتم اطلاقه قريبا و سيكون هدف هذا التحديث هو حل مشكلة الاستهداف المتعمد من قبل المتابعين لاصحاب قنوات البث اثناء لعب لعبة Fortnite و ستتمحور الفكرة حول جعل مظهر الشخصية التي يشاهدها المتابعين عبر هذه القنوات مختلف عن مظهرها في اللعبة عند الدخول اليها حيث سيتم التلاعب في لون و شكل الازياء من اجل تضليل المتابعين الذين يستهدفون هؤلاء اللاعبين خلال عمليات البث و عدم التعرف على شخصياتهم في اللعبة و بالتالي عدم ملاحقتهم لهم و القضاء عليهم و احراجهم اما متابعينهم.

هذا التحديث جاء بعد مطالبات من اصحاب القنوات لشركة Epic من اجل اجاد حل جذري لهذه المشكلة المزعجة و يبدو ان Epic ستجد لهم بالفعل الحل الجذري و الذكي ايضا, فمشاهدة شخصية احد اللاعبين بشكل مختلف خلال البث عن شكلها داخل اللعبة هي خطوة ذكية و مخادعة لكل من يسعى لاستهداف هؤلاء اللاعبين.

لا يوجد موعد محدد لاطلاق التحديث الجديد و لكن حسب التصريحات فسوف يتم اطلاقه في وقت قريب جدا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock