لعبة Fortnite ستقدم حل جذري و ذكي للمأزق التي يقع فيها اصحاب قنوات البث عند استهدافهم من قبل متابعينهم..

احد المشاكل او دعونا نقول المأزق التي يقع بها اصحاب قنوات البث الشهيرة مثل نينجا و د. ديسرسبيكت و غيرهم هو استهدافهم من قبل المتابعين خلال البث و احراجهم امام جمهورهم الذي يتابعهم عبر قنواتهم حول العالم لذلك ستقدم لعبة Fortnite التي تعد اللعبة الاولى و اختيار هؤلاء اللاعبين الاول في قنواتهم حل جديد ينقذهم من هذه الاحراجات و المأزق.

حسب احد المصادر تعمل في الوقت الحالي شركة Epic على تحديث جديد سيتم اطلاقه قريبا و سيكون هدف هذا التحديث هو حل مشكلة الاستهداف المتعمد من قبل المتابعين لاصحاب قنوات البث اثناء لعب لعبة Fortnite و ستتمحور الفكرة حول جعل مظهر الشخصية التي يشاهدها المتابعين عبر هذه القنوات مختلف عن مظهرها في اللعبة عند الدخول اليها حيث سيتم التلاعب في لون و شكل الازياء من اجل تضليل المتابعين الذين يستهدفون هؤلاء اللاعبين خلال عمليات البث و عدم التعرف على شخصياتهم في اللعبة و بالتالي عدم ملاحقتهم لهم و القضاء عليهم و احراجهم اما متابعينهم.

هذا التحديث جاء بعد مطالبات من اصحاب القنوات لشركة Epic من اجل اجاد حل جذري لهذه المشكلة المزعجة و يبدو ان Epic ستجد لهم بالفعل الحل الجذري و الذكي ايضا, فمشاهدة شخصية احد اللاعبين بشكل مختلف خلال البث عن شكلها داخل اللعبة هي خطوة ذكية و مخادعة لكل من يسعى لاستهداف هؤلاء اللاعبين.

لا يوجد موعد محدد لاطلاق التحديث الجديد و لكن حسب التصريحات فسوف يتم اطلاقه في وقت قريب جدا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button