تسريب صور جديدة من داخل لعبة GTA 6 وروكستار تستنفر..

صورة واحدة سقطت سهواً!

يبدو ان هناك موجة جديدة من التسريبات المتعلقة بلعبة GTA 6 بدأت تظهر على الانترنت، بينما بدأت روكستار بشن هجمة ازالة سريعة لهذه الصور خاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الصور الجديدة التي تظهر لاول مرة على الانترنت، يدعي مصدرها انها من داخل نسخة جديدة من لعبة روكستار المرتقبة. رغم ان هذه الصور حصلت على تفاعل كبير وانتشار واسع الا ان روكستار سارعت بازالتها بشكل كامل ما عدا صورة واحدة يبدو انها سقطت سهواً.

يوم السبت الماضي 9 سبتمبر، نشر مستخدم على منصة X لأول مرة مواد مسربة من داخل لعبة GTA 6، حيث زعم أنه حصل علي عرض لخريطة اللعبة. أصدرت روكستار بعد ذلك مطالبة بحقوق الطبع والنشر على الصور المسربة، مما أدى إلى إيقاف تشغيلها على الفور، ولكن يبدو أنها نسيت إزالة احد الصور التي تظهر في التغريدة أدناه.

لا نعلم كيف سقطت هذه الصورة من هجوم روكستار، بينما لم يتسنى لنا التأكد ما اذا كانت هذه الصورة هي بالفعل من داخل اللعبة ام انها ليست كذلك، وهذا ربما الذي جعل روكستار تتجنب حجبها رغم ان المصدر يؤكد انها من داخل اللعبة بالفعل.

مهاجمة روكستار لهذه الصور يرفع معيار صحيتها بشكل كبير جداً وفي حال كانت هذه الصورة بالفعل من داخل لعبة GTA 6 فيمكن الان ان نحصل على نظرة افضل واحدث من تلك التي حصلنا عليها من خلال التسريبات التي حدثت العام الماضي.

نشير الى الموارد المسربة الجديدة كانت عبارة عن فيديو يستعرض حسب ما صرح المصدر خريطة اللعبة بينما اكد مصدرها انه حصل على مشاهد للخريطة لذلك نتوقع ان يكون هناك المزيد من التسريبات التي قد تصل الى الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات او الايام القليلة القادم. هذا ما لم تتخذ روكستار اجرائات صارمة لمنع حدوث المزيد من الانتشار لهذه التسريبات.

نحن لن نقوم بنشر الصورة بشكل مباشر هنا في الموقع وسنكتفي بنشرها ضمن الحساب الخاص بالمسرب، لكن في حال تم حجبها فيما بعد فسيكون هذا تأكيد لصحة الصورة، لذلك دققو النظر فيها فربما تكون نظرة حقيقة على عالم اللعبة.

هناك توقعات بأن تكشف روكستار عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام بينما كانت هناك تلميحات قوية من الناشر T2 بأن اللعبة ستصدر خلال لاسنة المالية القادمة 2024 – 2025.

حتى ذلك الحين شاركونا انطباعكم وارائكم حول هذه الصورة وما اذا كانت بالفعل من داخل اللعبة بالفعل!

المزيد حول GTA 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button