مخرج لعبة Devil May Cry 5 يلمح لمشروع جديد لم يكشف عنه حتى الان..

حققت لعبة Devil May Cry 5 نجاح كبير منذ اطلاقها الشهر الماضي و الفضل يعود الى مخرجها العبقري هيدياكي اتسونو الذي حافظ على اساسيات اللعبة في عودتها الجديدة و الان يبدو اننا على موعد مع شيء جديد منه قد يكشف عن في وقت ما خلال هذا العام.

هيدياكي شاركنا مؤخرا من خلال حسابه الخاص على تويتر صورة يظهر فيها هو و فريق التطوير الذي عمل معه على لعبة Devil May Cry 5 بجانب فريق اخر وصفه هيدياكي بانه فريق المشروع الجديد و لكن لم يكن هناك اي توضيح اي مشروع يقصد.

من عادة استيديوهات التطوير ان يكون هناك اكثر من فريق بحيث يكون تركيز الجزء الاكبر من الاستيديو على المشروع الاساسي بينما يكون هناك فريق اخر صغير يضع اساست المشروع التالي و من خلال تغريدة هيدياكي الاخير يتضح لنا انه يمتلك فريقين بالفعل و بعد ان انتهى العمل على لعبة Devil May Cry 5 فسوف ينتقل جميع اعضاء الاستيديو للعمل على المشروع التالي باكملة عندها سيدخل هذا المشروع مرحلة التطوير الكاملة.

لا يمكن حصر التوقعات حول هذا المشروع فهناك الكثير من الاحتمالات من بينها ربما يكون مشروع لعبة Dragon’s Dogma 2 التي يطالب بها الكثير من الجمهور و ايضا لا ننسى لعبة Rival Schools التي صرح هيدياكي في وقت سابقة انه يتمنى ان يعود للعمل على جزء ثالث لها بعد الانتهاء من لعبة Devil May Cry 5.

هل ستفاجئنا كابكوم كعادتها في معرض E3 القادم و تكشف لنا عن هذا المشروع الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى