الاخباربلايستيشن 5

متجر امازون يبلغ كل من قام بحجز جهاز بلايستيشن 5 بان التسليم قد لا يتم يوم الاطلاق..

اذا كنت من المحظوظين الذين تمكنوا من اللحاق بالحصول على فرصة طلب جهاز بلايستيشن 5 مسبقا من خلال متجر امازون قبل نفاذ الكمية فمازل فرصة الحظ السيء موجودة خاصة بعد هذا البريد الالكتروني الذي بدأ المتجر بارسالة الى زبائنة اليوم.

حسب مشاركة من الاعلامي الشهير جيف كيلي عبر حسابه الخاص على تويتر ارفق فيها صورة شاشة ملتقطة لبريد الكتروني استلمه من متجر امازون بعد ان قام بعمل طلب مسبق لجهاز بلايستيشن 5 جاء فيه ان عملية تسليم الجهاز قد لا تتم في يوم 12 نوفمبر وهو موعد الاطلاق المحدد في الولايات المتحدة وقد يتأخر موعد التسليم عن هذا التاريخ المحدد, وحسب ما جاء في البريد الالكتروني فان هذا التأخير بسبب الطلب المرتفع على الجهاز.

جيف كيلي هو واحد من الكثير من المستخدمين الذين اكدوا انهم تلقوا هذا البريد الالكتروني من متجر امازون والذي حتى الان لا نعلم ما السر وراء تأخير تسليم الجهاز وكم من الوقت سيتم تأخير تسليمه.

ربما يكون فتح الطلب المسبق في متجر امازن تم على كميات تفوق الكمية التي سيحصلون عليها من شركة سوني بهدف الحصول على اكبر قدر ممكن من المبيعات لذلك قد يتم في الدفعة الاولى تسليم الاجهزة للذين تمكنوا من الحصول على فرصة حجز ضمن الكمية المصرح بها للمتجر من شركة سوني بينما سيتم تسليم الحجوزات المتبقية في المرحلة التالية التي نتوقع ان تقوم سوني خلالها بضخ كمية اضافية من الجهاز في الاسواق.

يذكر ان سوني قد اكدت في وقت سابق ان انتاج جهاز بلايستيشن 5 يتم بشكل سلس وانها لم تقليل الكمية التي كان مقرر لها ان تكون جاهزة لضخها الى الاسواق خلال السنة المالية الحالية والتي ستنتهي يوم 31 مارس 2021 والتي قدرت بـ 15 مليون ولكن قد يعزى التأخير بسبب صعوبات عملية الشحن بسبب اغلاق الكثير من شركات الشحن حول العالم مع استمرار جائحة كوفيد-19 ولجوء سوني الى حلول مؤقتة من خلال الشحن الجوي المكلف.

فيما يتعلق بسوقنا العربي فقد تم الاعلان ليلة امس عن فتح باب الطلب المسبق للجهاز في المنطقة ولكن سرعان ما نفذت الكميات خلال وقت قصير من انطلاقها.

هل انت من المحظوظين الذين حصلوا على فرصة حجز الجهاز من احد المتاجر المحلية او العالمية؟ اي نسخة قمت بحجزها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار