مخرج لعبة Sekiro يفاجئنا بحقيقة مواقع قادة الاعداء في اللعبة التي تم استبدالها اكثر من مرة..!

ربما كان من المفترض ان تكون خريطة توزيع قادة الاعداء Bosses مختلفة عن ما هي عليه الان في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice, هذا ما اعترف به مخرج اللعبة هيديتاكي ميازاكي خلال احد اللقائات التي جمعتة مع فاميتو ايودا مخرج لعبة Shadow of the Colossus.

ميازاكي قال انه اجبر على تغير اماكن جميع Bosses في اللعبة و استبدال اماكنهم طوال عملية التطوير و اضاف انهم خلال عملية التطوير و ضبط انسياب القصة مع تصاميم المراحل ترى انه ليس من المناسب ان يكون هذا Boss هنا و تحاول ان تستبدله مع Boss اخر و تعيد فعل ذلك حتى ترى ان الامر اصبح موزون و متماشي مع القصة و المكان الذي ستدور فيه المعركة.

ايضا فاميتو اعترف هو الاخر انه قام باستبدال اماكن الوحوش العملاقة في لعبة Shadow of the Colossus عدة مرات و قال ان كل عملاق هو قطة من اللغز بحد ذاته و كان يجب ان يتم تغير اماكن بعض هؤلاء العمالقة حتى تقدم اللعبة منحنى صعوبة مناسب.

بالفعل و خلال تجربتي الطويلة للعبة كان من الواضح انه تم تخصيص قدرات كل قائد من قادة الاعداء بحيث تتناسب مع المكان, فهناك المواقع الضيقة و هناك الساحات الواسعة و لكل قائد قدراته التي تتناسب مع مساحة المكان بحيث تكون مواجهتك معه عادلة و ليست مستحيلة بينما الصعوبة فستكون موجودة بالطبع.

لكن خلال تجربتك انت للعبة هل شعرض و لو للحظة ان هناك قادة اعداء لم يتناسب تواجدهم في بعض الاماكن او شعرض انه لو تم استبدال مكان احدهم بمكان قائد اخر في اللعبة لكانت التجربة افضل؟ شاركنا انطباعك ورايك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock