لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تسحق الأسواق ببيع أكثر من مليوني نسخة عالميا في أقل من عشر أيام!

أحدث الإصدارات من مطوري Bloodborne و Dark Souls تحصل على تقييمات تتعدى 90 عبر جميع المنصات

 Sekiro: Shadows Die Twice ترمي ضربة الشينوبي القاضية إلى قلوب المعجبين و إلى أعلى المبيعات! برتبة “Must Play” على موقع Metacritic اللتي حصلت عليها نسبة 1 بالمئة من الألعاب سنوياً و تقاييم تتعدى الـ90 عبر جميع المنصات, تمكنت اللعبة المنتظرة من بيع أكثر من 2 مليون نسخة عالمياً عبر منصة البلايستيشن 4, إكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في أقل من 10 أيام من اطلاقها.

و قالت ميكائلا فونسيكا الرئيسة النائبة لقسم إدارة المنتج و التسويق في اكتفجين لقد جلبت Sekiro: Shadows Die Twice شيء مميز و فريد من نوعه لملف ألعاب اكتفجين, إنه شرف لنا للعمل مع Fromsoftware للمساعدة لتقديم سلسلة جديدة للاعبين حول العالم,  “أخذ المعجبين Sekiro: Shadows Die Twice و جعلوها أحد أبهر إصدارات الألعاب في 2019 إلى الآن. قد أدت اللعبة بصورة جيدة جداً على جميع المنصات من ضمنها الكمبيوتر الشخصي, و نحن متحمسين للدعم المستمر من اللاعبين و النقاد. استمتعنا بمشاهدة فرحة المعجبين من تخطيهم كل تحدي.”

في يوم إطلاقها, أصبحت Sekiro: Shadows Die Twice أكثر الألعاب مشاهدة على Twitch. مع أكثر من 631 مليون دقيقة من المشاهدات في Twitch خلال عطلة آخر الأسبوع, لم يكتفي اللاعبين من العراك الحماسي و الفرص الرهيبة للنجاة من الموت. كما أن اللعبة حصلت على 1.1 مليار دقيقة من المشاهدات في أسبوعها الأول.

Sekiro: Shadows Die Twice تقدم للاعبين عالم داكن و جميل مليء بالأعداء الشرسين, عراك حماسي بالسيوف, و استكشاف ينغمر اللاعبين فيه. سيجد معجبي FromSoftware حس مألوف في أسلوب اللعب المتواجد في Sekiro: Shadows Die Twice حيث تطغى المعركة على الجميع. سيستمتع اللاعبين بدمج مميزات جديدة من مثل أدوات اليد الصناعية, مع معارك مباشرة لأكمال المهمة في عالم واسع مليء بالجمال, أسلحة فريدة, و أعداء رهيبين أكبر من الخيال. من نشر Activision, Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة الآن على بلايستيشن 4; بلايستيشن 4 برو; عائلة أجهزة إكسبوكس ون من ماكروسوفت, من ضمنها إكسبوكس ون إكس, و الكمبيوتر الشخصي من خلال Steam.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button