كوري بارلوج يتحدث عن تأثير لعبة The Last Of Us على لعبة God Of War و على صناعة العاب الفيديو..

تعد لعبة The Last Of Us واحدة من أنجح عناوين الجيل المنصرم و يرجع هذا النجاح إلى قصتها التي قدمت بشكل ممتاز بحيث استطاعت لمس قلوب اللاعبين و تعطيهم فرصة للشعور بأكثر من شعور في آن واحد, ليس فقط اللاعبين من تأثروا باللعبة بل أيضا كبار المطورين أمثال مخرج لعبة God Of War كوري بارلوج.

خلال مؤتمر المطورين تحدث كوري عن اللعبة قائلا إنها أثرت على لعبته God Of War و جعلتها أفضل بل و حتى أثرت على جميع العاب هذه الصناعة و نهضت بها كما أنها أعطت ما يشبه جرعة النشاط لإيقاظ المطورين.

و اكمل حديثه قائلا باختصار كما يلي :

الجماهير تريد عناوين تؤثر بهم عاطفيا و تشعرهم بحقيقة ما يحدث و هذا ما تعلمته انا من لعبة The Last Of Us و استثمرته بشكل جيد في لعبتى.

يمكنكم متابعة باقي ما قاله هذا المخرج الرائع أعلاه من خلال مشاهدة الفيديو, قبل الختام نذكر أن لعبة God Of War كانت هي من خطفت لقب لعبة العام في 2018 منتصرة على أقرب منافسيها و اشدهم قوة لعبة Red Dead Redemption 2.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button