اشاعة: خدمة بلايستيشن بلس بريميوم سيتم الكشف عنها مع اطلاق البلايستيشن 5..

حسب احد التسريبات التي ظهرت مؤخرا اشارت الى ان سوني سوف تقوم بالكشف عن خدمة جديدة ضمن خدمات البلايستيشن بلس و هذه الخدمة سيطلق عليها اسم بلايستيشن بلس بريميوم و التي ستكون نسخة محدثة و موسعة من خدمة البلايستيشن بلس العادية.

حسب المصدر الذي رفض الكشف عن هويته بان الخدمة الجديدة ستوفر للمشتركين فيها امكانية الوصول الى بعض الخدمات الحصرية مثل الاشتراك في تجربة نسخ البيتا و الالفا لبعض الالعاب بجانب امكانية فتح سيرفرات خاصة ببعض الالعاب التي ستكون داعمة لهذه الخاصية و العديد من الخدمات الاخر و اشار المصدر الى ان الخدمة لن تلغي وجود خدمة البلس العادية و ستكون الاثنتين متوفرتان للمستخدم.

ايضا اشار المصدر الى ان الخدمة سيتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق البلايستيشن 5 و الذي سيكون حسب معلوماته التي شاركها معنا في مارس او نوفمبر من العام القادم 2020 على ان يتم الكشف عن تفاصيل صغيرة عن الجهاز خلال هذا العام و ربما يكون ذلك خلال حدث PSX الذي من المتوقع ان يتم في شهر ديسمبر.

المصدر تحدث عن الكثير من التفاصيل المهمة حول جهاز البلايستيشن 5 و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنــا و التي كشف خلالها عن مواصفات الجهاز و العاب الاطلاق و السعر المتوقع و لكن يبقى الامر تحت مظلة الاشاعات الى حين تاكيدها من مصدر رسمي.

هل تتوقع ان يتم الكشف عن تفاصيل جديدة حول جهاز البلايستيشن 5 خلال هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى