احد ممثلي الاصوات في استوديو Guerrilla Games يؤكد و عن طريق الخطأ قدوم لعبة Horizon Zero Dawn 2..!

في عام 2017 قامت سوني بإطلاق واحدة من أفضل حصرياتها على الإطلاق لعبة Horizon Zero Dawn, اللعبة تميزت حينها بالعديد من الأمور منها مثلا و الأهم دور الشخصية الانثوية الرئيسية في اللعبة ألوي التي اسكتت كل من انتقد اللعبة قائلا بأنها لن تنجح كل الدور الرئيسي في اللعبة تمثله شخصية انثوية.

على أية حال, خبر اليوم جميل و يؤكد لنا وجود الجزء الثاني من لعبة Horizon Zero Dawn تحت التطوير على الأقل للصدور على جهاز البلايستيشن 5, ممثلة الصوت جانينا جافانكار التي أدت صوت شخصية Tatai في اضافة The Frozen Wilds الخاصة باللعبة لديها إعلان و تلميح مثيرين.

التلميح أتى بشكل خاطئ عندما قامت هذه المؤدية بالحديث مع احد الاشخاص خلال حدث خاص بلعبة Star Wars, و كانت مجريات الحديث تدور حول لعبة Horizon Zero Dawn و هنا قالت هذه المؤدية ما يلي عن طريق الخطأ :

انتظر حتى ترى الجزء الثاني من اللعبة انه أعظم حتى من سابقه, انا لدي الكثير من الأسرار المتعلقة حوله.

و لم تكشف هذه المؤدية عن أسرار الجزء الثاني بل صمت بشكل خاطف و سريع أو كما ذكر في موقع Comic Book السؤال الواجب طرحه هنا هو متى سنرى الجزء الثاني من اللعبة حسب توقعاتكم..!, على هذا الجيل ام الذي يليه..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock