Mass Effect: Legendary Edition ستعمل بـ 120 إِطار/ث على Xbox SX فقط

لعبة Mass Effect: Legendary Edition هي من أكثر الألعاب المنتظرة هذا الشهر لأنها ستعيدنا إلى الثلاثية التي يعتبرها البعض أفضل سلسلة ألعاب لعب أدوار ومن أفضل ما قدمه لنا استديو BioWare. في حال كنت تخطط للعبها على الأجهزة المنزلية، كشف فريق التطوير عن الأداء والرسومات التي ستعمل بها اللعبة.

من خلال منشور على مدونة اللعبة الرسمية، كشف استديو BioWare أنّ لعبة Mass Effect: Legendary Edition تقدم وضعين مختلفين على الأجهزة المنزلية، الأول يركز على الرسومات والثاني يركز على الأداء، أيّ معدل الإطارات. على بلايسيتشن 4 واكسبوكس وان، ستعمل الثلاثية بدقّة 1080 بيكسل على 30 إِطار بالثانية او 1080 بيكسل على 60 إِطار بالثانية.

على بلايسيتشن 4 برو واكسبوكس وان اكس واكسبوكس سيريس اس، ستعمل السلسلة على دقّة 4K و 30 إِطاراً بالثانية او على دقّة 1440 بيكسل و 60 إِطاراً بالثانية. عندما نصل على الجيل الجديد، بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس، نرى فرق كبير على عكس الأجهزة الأُخرى.

على بلايستيشن 5، تعمل لعبة Mass Effect: Legendary Edition بدقّة 4K UHD او 1440 بيكسل على 60 إِطاراً بالثانية ولكن على اكسبوكس سيريس اكس، يمكنك اللعب بدقّة 4K UHD على 60 إِطاراً بالثانية او 1440 بيكسل على 120 إِطاراً بالثانية. هذا يعني أنّ جهاز مايكروسوفت هو الوحيد القادر على تشغيل اللعبة بـ 120 إِطار بالثانية بالنسبة إلى الأجهزة المنزلية.

النسخة الجديدة من الثلاثية تعمل عبر التوافق المسبق على أجهزة الجيل الحالي وهنا نرى مرةً أُخرى تفّوق مايكروسوفت في دعم الأجيال السابقة.

اما لاعبي الحاسب الشخصي يمكنهم اللعب بما يصل إلى 240 إِطاراً بالثانية، يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها عبر الضغط هنا.

ستصدر لعبة Mass Effect: Legendary Edition على كل من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان غداً، السابع من مايو، لمعرفة ما ستقدمه النسخة المُحسّنة من الثلاثية المحبوبة، اضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة لعبة لعب الأدوار؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار