خاصية جديدة قادمة لمستخدمي اجهزة اكسبوكس وان قادمة قريبا..

بعد ان اطلقت مايكروسوفت تخفيضات الربيع عبر شبكة الاكسبوكس لايف مؤخرا تفاجأ بعض المستخدمين لجهاز اكسبوكس وان بتلقيهم تنبيهات من خلال اجهزتهم و تطبيق الاكسبوكس الخاص بالهواتف الذكية بوجود تخفيض على بعض العابهم الموجودة في قائمة Wish List.

بعد ان ظهرت بعض المشاركات التي تؤكد ذلك عبر موقع Reddit ظهر لاري هريب مسؤول برنامج الاعداد في شبكة الاكسبوكس لايف من خلال موقع Reddit ليؤكد للجميع ان مايكروسوفت قد بدأت بالفعل بتطبيق هذه الخاصية و التي ترسل تنبيهات للمستخدم في حال حصلت احد الالعاب الموجودة في قائمة Wish List على تخفيض ضمن احد الحملات الدورية.

لاري اكد انه في الوقت الراهن ستكون الخدمة محصورة على بعض المستخدمين الذين تم انتقائهم بشكل عشوائي لاختبار الخاصية و سوف تتوفر للجميع في وقت قريب بعد التأكد من خلوها من اي مشاكل قد تواجه المستخدمين.

حتى ان تصل الخدمة للجميع لا تنسوا المرور على قائمة تخفيضات الربيع التي انطلقت مؤخرا عبر شبكة الاكسبوكس لايف و تتضمن العشرات من العناوين الكبيرة و بنسبة تخفيض تصل الى 75% و التي يمكن الاطلاع عليها هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock