لعبة Fortnite تزيل احد اسلحة القنص المميزة بعد ملاحظات الجمهور..

اعلنت شركة ايبيك اليوم انها قامت بتعطيل سلاح القنص Storm Scout Sniper من قوائم التشغيل في لعبة Fortnite دون ابدأ اي اسباب من وراء هذا القرار.

الاعلان جاء من خلال حساب اللعبة الفني الرسمي على منصة تويتر والذي اوضح ان السبب الاولى لازالة السلاح هو من خلال ملاحظات الجمهور عبر نظام Feedback ولكن لم يتم توضيح سبب هذا القرار وما اذا كان السلاح يعطي اولوية لحاملة بسبب قدراته التي تخل باتزان اللعبة حيث يمتلك السلاح خريطة مصغرة خاصة تكشف عن اتجاه العاصفة storm وربما يجد البعض ان هذه الميزة غير عادلة.

التوقعات: 0٪ فرصة اكتشاف العاصفة.

لقد عطّلنا بندقية Storm Scout Sniper من قوائم التشغيل التنافسية. شكرا للمجتمع لتقديم الملاحظات!

لا يمكن الجزم بأن هذا هو السبب الحقيقي وراء ازالة السلاح من قائمة اسلحة المنافسة في اللعبة خاصة ان هذه الخاصية وجدت فيها منذ فترة طويلة ولم تجد اي انتقادات من اللاعبين.

في كل الاحوال اذا كنت من مستخدمي سلاح Storm Scout Sniper فعليك الان البحث عن بندقية قنص اخرى لكي تتمرن على استخدامها من جديد الى حين ان نرى ماذا سيكون مصير سلاح Storm Scout Sniper في الفترة القادمة وهل سيكون قرار الازالة دائم او مؤقت.

Fortnite Storm Scout Sniper Rifle
Storm Scout Sniper

قرار ازالة احد اسلحة اللعبة ليس جديد او غريب على شركة ايبيك ولعبة Fortnite حيث تم في السابق ازالة سلاح Witch’s Broom لاسباب غير واضحة ورغم اعتراض بعض اللاعبين حينها على هذا القرار الا ان ايبيك لم تتراجع عن قرارها والهدف دائما هو توفير بيئة لعب عادلة ومتوازنة بين اللاعبين.

لعبة Fortnite متاحة على جميع المنصات المنزلية والهواتف الذكية باستثناء اجهزة ابل ios و Mac حيث تم حجب اللعبة على هذه المنصات من قبل شركة ابل بسبب خلاف على نظام تحصيل رسوم الشراء داخل اللعبة ومازالت القضية مستمرة بين الجهتين دون وجود بوادر التوصل الى حلول سريعة, تفاصيل اكثر تجدها هنـا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار