شخصية D’Vorah تمتلك ابشع حركة انهاء Fatality بين شخصيات Mortal Kombat 11..

تتميز لعبة القتال Mortal Kombat 11 بدمويتها سواء من خلال اداء حركات الكومبو اثناء القتال او حركات الانهاء Fatality حيث تتميز كل شخصية من الشخصيات بحركة خاصة يمكن من خلالها تنفيذ ضربة دموية قاضية بمشهد سنمائي بشع ينتج عنها في الاغلب تقطيع جسد الخصم.

شاهدنا العديد من الشخصيات التي تم الكشف عنها و شاهدنا حركات الانهاء Fatality لكل شخصية منها ول كن هناك شخصيات تمتلك حركات لا يمكن نسيانها و قد تكون بشعة الى حد الاشمئزاز منها و شخصية D’Vorah التي تمتلك واحدة اكثر حركات حركات الانهاء Fatality دموية و يمكنكم مشاهدة ذلك في الفيديو القصير بالاسفل.

حركة الانهاء تبدا عندما تضع D’Vorah الكثير من Bugs في جسد الخصم من خلال فمه و بعد ذلك تبدأ هذه الحشرات او Bugs باكل جسد الخصم من الداخل ثم تنمو و تتحول الى حشرة ضخمة تخرج من جسد الخصم من خلال تفجير صدرة و رأسه.

دموية لعبة Mortal Kombat ليست جديدة فقد شاهدنا ذلك في جميع اجزاء السلسلة السابقة و لكن مع الجزء الجديد Mortal Kombat 11 تم تحسين النظام و جعله دمي بدرجة عالية باستخدام مشاهد و حركات تفوقت على مشاهد الرعب في افلام الرعب السينمائية.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي في 23 ابريل الجاري.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock