عاجل | دان هاوسر يغادر شركة روكستار قريبا و الى الابد..

دان هاوسر الذي ارتبط اسمه بالكثير من اعمال شركة روكستار البارزة سيغادر الشركة و الى الابدا بعد قرابة الشهر من الان, هذا ما اعلنته شركة T2 المالكة لشركة روكستار من خلال الصفحة الرسمية على الانترنت.

لم لا يعرف دان هاوسر فهو من مواليد 1973/1974 هو منتج وكاتب وممثل صوت لألعاب الفيديو، وكذلك مؤسس مشارك (إلى جانب شقيقه سام) ونائب رئيس الإبداعي في لشركة روكستار بالإضافة إلى مشاركته الاساسية في إنتاج ألعاب الشركة وكذلك هو الكاتب الرئيسي لألعاب روكستار البارزة مثل Bully و Red Dead Redemption و Max Payne 3 كما كتب أيضا أو شارك في كتابة جميع العناوين الموجودة في سلسلة GTA الكبرى.

بيان T2 الرسمي:

بعد توقفه عن العمل منذ ربيع عام 2019 ، سيغادر دان هاوسر ، نائب الرئيس الابداعي في روكستار الشركة قريبا, سيكون يوم 11 مارس 2020 هو اليوم الاخير لدان في الشركة. نحن ممتنون للغاية لمساهماته التي ساعدت روكستار في بناء بعض من عوالم الألعاب الأكثر شهرة ونجاحا تجاريا، وبناء مجتمع عالمي من المشجعين المتحمسين وفريق موهوب بشكل لا يصدق، والذي لا يزال يركز على المشاريع الحالية والمستقبلية.

اذا يبدو ان دان قد توقف عن مساهماته في الشركة منذ مارس العام الماضي اي قبل قرابة العام من الان و لكن مغادرة رجل اساسي في تشكيلة شركة روكستار لابد ان يكون له اثر كبير خاصة انه العنصر المحرك و الملهم لالعاب الشركة الضخمة مثل Red Dead Redemption و GTA و غيرها.

Image result for dan houser"

السؤال الذي يراوح عقول الكثير الان ما هو مصير لعبة GTA 6 بعد مغادرة دان و السؤال الاهم ايضا اين ستجه دان بعد مغادرة روكستار و هل سيتجه الى احضان شركة اخرى ربما تعرض عليه مبالغ طائلة من اجل استغلال مهاراته في بناء سلسلة العاب مشابه لالعاب روكستار؟ كل هذه الاسئلة قد لا نتمكن من الاجابه عنها الان و لكن ننتظر ان يظهر دان و يكشف لنا عن تفاصيل مغادرته المفاجئة و خطته المستقبلية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button