ظهور مجموعة من الصور لريميك Silent Hill 2 يعتقد بأنه تم تسريبها!

منذ أن تم الإعلان عن ريميك Silent Hill 2 من قبل كونامي نهاية العام الماضي، لم نحصل على أي معلومات جديدة حولها حتى الآن، ولكن يدعي أحدهم أنه حصل على مجموعة من الصور المسربة التي تظهر مقدار التقدم الكبير الذي وصل إليه مشروع اللعبة.

أعلنت كونامي عن Silent Hill 2 Remake في شهر أكتوبر من العام الماضي بعد سلسلة من الإشاعات التي رجحت وجود اللعبة تحت التطوير. بجانب الإعلان عن الريميك، كشفت الشركة عن وجود العديد من اجزاء السلسلة تحت التطوير مثل Silent Hill F و Silent Hill Ascension وغيرهم.

عبر مجتمع Reddit، ادعى أحدهم أنه حصل على مجموعة صور جديدة من الريميك المنتظر الذي سيكون بالتزامن مع مرور عام كامل منذ الإعلان عنه. الصور ترينا شاشة البداية، وبعض بيئات وأجواء اللعبة التي يعرفها جميع محب وعشاق السلسلة. في حال ثبتت صحة هذه الصور فنحن على موعد مع ريميك مرعب ومتقن للغاية مثل الجزء الكلاسيكي وقد يكون أفضل حتى.

يعتقد البعض، أن شاشة البداية لا يمكن أن تكون حقيقية لأنها مأخوذة من لقطة الإعلان عن اللعبة، إلا أن باقي الصور المزعم تسريبها تبدو أكثر منطقية ومن المرجح أن تكون حقيقية.

على كل حال، ففقد تم تحديث خانة تاريخ الاصدار من “ليس متاح” الى “قادمة قريباً” عبر متجر بلايستيشن. وذلك حسب ما تم رصده مؤخرًا على موقع اكس “تويتر سابقًا”.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن موعد اصدار ريميك Silent Hill 2 في وقت قريب، ربما يتم ذلك من خلال فيديو او منشور عبر مدونة بلايستيشن كون اللعبة ستصدر حصرياً على منصة بلايستيشن 5 بجانب نسخة للحاسب الشخصي. لكن في حال أردنا ان نوسع توقعاتنا فربما يتم ذلك من خلال حدث State of Play يعلن عنه قريباً.

في شهر يونيو الماضي استديو Bloober Team ألمح بأن اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير، بينما تم الانتهاء من بعض الاعمال التقنية، فهم يضعون لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من شركة سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button