اشاعة: تسريب سعر البلايستيشن 5, للاسف ليس بالسعر الرخيص..!

أجهزة الجيل المقبل ما زالت حديث الساعة في الوقت الحالي, و هذه المرة نحن على موعد مع تسريب خاص لسعر البلايستيشن 5, يذكر أن العديد من المصادر الموثوقة تتوقع و تعتقد بأن جهاز سوني الجديد و الاكس بوكس سكارليت سيصدران في نهاية العام المقبل 2020 أو على الأقل سنشهد إعلانا يتعلق بهما.

لكن بما اننا لم نحصل بعد على اخبار مؤكدة سنكتفي مبدئيا بالاشاعات حال ثبوت صحتها, و آخر الاشاعات تقول ان هناك مطورا أوربي أو شخص يدعى بأنه مطور يعمل حاليا على احدى العناوين الحصرية لجهاز البلايستيشن 5 و كان هذا عبر إعلان له في موقع يدعى Postebin كما تشاهدون من هنا.

عاجل:

أيضا ادعى هذا الشخص بأنه على دراية و علم بموعد إطلاق جهاز البلايستيشن 5 و حصرية الجهاز القادمة Horizon Zero Dawn 2 لكنه و كما قال لا يستطيع الإفصاح عن هذه المعلومات كونها معلومات تصنف تحت خانة السرية التامة, اما آخر كلام هذا الشخص كان عن سعر البلايستيشن 5 و الذي بحسب رأيي الشخصي و المتواضع لا يبدو منطقيا..!

يقول هذا المطور بأن سعر البلايستيشن 5 عند الإطلاق سيكون 500 دولار امريكي اي أكثر بـ 100 دولار امريكي من سعر جهاز البلايستيشن 4 عند الإطلاق و الذي كان يساوي 400 دولار امريكي حينها, ليس هذ فقط بل ايضا سوني في البدياة ستخسر 100 دولار في كل جهاز بلايستيشن 5 يتم بيعة بهذا السعر لكن ما يجعل كلامه هذا يصنف في خانة الإشاعات الضعيفة هو تصريح من شركة سوني و تأكيد منها بأن سعر جهاز البلايستيشن 5 سيكون معقولا و في متناول الجميع, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock