يبدوا أنّ الغشاشين في لعبة Rainbow Six Siege يمكنهم تغيير العميل الذي تختاره..

لعبة Rainbow Six Siege هي من أشهر الألعاب التصويب التكتيكية الموجودة على مختلف المنصات وهنالك الكثير من الغشاشين فيها الذين غالباً ما يستعملون مزيج بين أدوات الغش التي تمكّنهم الرؤية من خلف الجدران او جميع رصاصاتهم تصبح تصيب الرأس بالإضافة لهجمات DDoS على اللاعبين، بالتأكيد هذا الأمر مزعج ويخرب التجربة لكن بالنسبة لهم هو ممتع. لكن الأمر المضحك للصراحة هو الغش الذي واجهه أحد اللاعبين مؤخراً حيثُ الغشاش كان قادراً على تغيير العميل (الشخصية) الذي إختارها اللاعب بعد انتهاء فترة الإختيار.

قام لاعب Rainbow Six Siege الكرواتي الذي يدعى Lakii بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يظهر لنا كيف تم تغيير العميل الذي قام بإختياره لعميل آخر تماماً بدون أن يكون له رأيي بالموضوع،  هو قام بإختيار شخصية كافيرا أثناء اللعب بالطرف المدافع لكن أحد لاعبي الطرف الآخر الذي يدعى “LOLXDFUNNYMEME” (بالطبع هذا سيكون اسمه) بكتابة رساله للاكي وأخبره أن ينتظر. بعد هذه الرسالة تم تحويل شخصيته من كافيرا الى بانديت وأخبره “أنت ستلعب ببانديت الآن”.

واجه اللاعب لاكي ذات الغشاش في لعبة تنافسية أُخرى ولكن هذه المرة قم بتغيير مظهر السلاح الخاص به وأعطاه المظهر الخاص بمطورين اللعبة. إنه لأمر مضحك حقاً كيف يمكن لبعض الغشاشين التحكم باللعبة بشكل كامل، رغم أنّ يوبيسوفت تحارب هذا الأمر بشكل كبير بلعبتها Rainbow Six Siege إلا أنّه ما زال متوفر بكثرة.

هذا الغش ليس مشهور لكن أتوقع أنّه سينشهر في المستقبل القريب، ما علينا الإنتظار سوى ليوبيسوفت لوضع حد له او انتظار رؤية مباريات عبارة عن عميل واحد لكل الفريق مثل خمسة آش ضد خمسة تاشانكا. هل واجهتهم أيّ غشاش في رينبو سيكس سيج؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock