الاردن تجبر العسكريين على توقيع معاهدة التزام بعدم لعب لعبة PUBG اثناء فترة اداء الواجب..

يستمر الزحف الخاص بمنع لعبة PUBG Mobile حول العالم, فبعد الهند و نيبال و الامارات العربية المتحدة ها هي المملكة الأردنية الهاشمية تلحق بركبهم لكن بطريقة مختلفة لم تشمل بعد عامة الشعب.

أعلنت المديرية العامة للأمن بتوجيهات خاصة من عدة وزارات عن إطلاقها لمعاهدة ستجبر من هم من أفراد الأمن العام, الأمن القومي الوقائي, الدرك و الجيش العربي بالتوقيع على هذه المعاهدة التي تنص على عدم لعب لعبة PUBG Mobile أثناء الدوام.

و بالطبع من يخالف بنود هذه المعاهدة سيتلقى عواقب وخيمة من الدرجة الأولى قد تصل إلى الإنهاء و التسريح من الخدمة مرة و إلى الابد, بالطبع سبب فرض مثل هذا النوع من المعاهدات هو السبب نفسه القائم كحجة لجميع الدول التي تحارب اللعبة و هو الالهاء و الإهمال أثناء أداء الواجب.

أخيرا, ما الذي تتوقعونه لمستقبل اللعبة في الوطن العربي خاصة بعد هذه السلسلة المتتابعة من المنع و المعاهدات و غيرها اطلعونا أدناه عن توقعكم في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button