نجاح كبير للعبة Sons of the Forest بتجاوزها مليوني نسخة مباعة خلال 24 ساعة

بعد مضي 24 ساعة فقط من إطلاقها عبر برنامج الدخول المسبق أو Early Access، استطاعت لعب البقاء والمغامرة الواعدة Sons of the Forest بيع أكثر من مليوني نسخة حتى الآن. حققت أيضًا نجاح كبير عبر منصة Steam، مع أكثر من 350 ألف مستخدم متزامنين يلعبون اللعبة في نفس الوقت.

تدور أحداث لعبة Sons of the Forest في جزيرة غامضة مليئة بآكلي لحوم البشر والمتحولين، وينطلق اللاعب في مهمة للعثور على ملياردير مفقود، مع ضرورة استخدام مهاراته في البناء والصياغة للدفاع عن نفسه ضد الحياة البرية المعادية.

شاركنا مطور اللعبة المطور Endnight Games خبر مبيعات اللعبة عبر سحابه على منصة Twitter، مؤكداً في الوقت نفسه أن هناك أشياء كثيرة متميزة ستحصل عليها اللعبة في المستقبل القريب، وتابع المطور عبر حسابه:

شكرًا الى أولئك الذين انضموا إلينا في رحلة الوصول المبكر للعبة Sons of the Forest، لقد بعنا أكثر من مليوني نسخة في أول 24 ساعة، ونحن متحمسون للغاية لما هو قادم للاعبين في الأسابيع المقبلة.

اللعبة التي تجمع في أسلوبها ما بين العاب الار بي جي حيث يتوجب عليك استخدام البيئة المحيطة بك لنصع الاسلحة و بناء بيوت و جدران للحماية و ما بين العاب البقاء التي تتطلب من الصمود امام هجمات من الزومبي و مخلوقات أخرى غريبة بعضها سيهاجمك في الليل و بعضها في وضح النهار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button