محبي لعبة Fortnite طور المعارك الجوية Air Royale سيقدم لكم تجربة جديدة مملوئة بالاثارة💥..

يبدو انه مازال هناك العديد من الافكار في عقول مطوري لعبة Fortnite و لكنهم ينتظرون الوقت المناسب لكي يقدموا لنا هذه الافكار التي قد تنقل اللعبة الى مستوى اخر من المتعة و التحدي و احدث هذه الافكار الرائعة هو طور المعارك الجوية Air Royale.

الطور الجديد مؤقت ليس دائم و لكن يقدم تجربة جديدة لكل محبي اللعبة حيث سينقل القتال الى الاجواء و ليس على الارض كما هو الحال مع باقي اطوار اللعبة و ستتمكن انت و احد اصدقائك فقط من الانطلاق في طائرة من بداية اللعبة حيث سيجلس احدكم خلف المقود و الاخر سيحمل سلاح و يقف على احد اجنحة الطائرة و تبدأ المطاردة بين الطائرات المختلفة للاعبين اخرين.

الطور يدعم اللعب الزوجي فقط و ستتمكن بالطبع من تطوير الطائرة و الاسلحة و ذلك من خلال تلك الايقونات الملونة التي تنتشر في الاجواء و كل ما عليك فعلة هو المرور من خلالها و سوف تحصل على ترقيات للسلاح و الطائرة  و ايضا سيكون هناك ادوات لاصلاح الطائرة منتشرة في الاجواء و سيكون لكل طائرة 3 فرص للحياة خلال كل منافسة و الجيد في الامر انك ستحصل على تحكم كامل بالطائرة بحيث تمكنك من المراوغة و الالتفاف حول خصومك و مفاجئتهم من الخلف و المناورة بها.

هذا الطور هو دليل على ان لعبة Fortnite يمكنها ان تتوسع و تقدم افكار قد لا تخطر على البال و في النهاية تجلب المتعة و التجربة الجديدة التي نادر ما نراها في العاب اونلاين اخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى