إشاعة: لعبة Ryse 2 قيد التطوير وقد لا تكون حصرية على اكسبوكس!

استديو Crytek قدّم لنا العديد من الألعاب الجميلة والممتعة خاصةً سلسلة Crysis التي تعتبر من أفضل ألعاب التصويب وقدموا لنا أيضاً لعبة Ryse: Son of Rome التي صدرت في 2013 وأذهلتنا برسوماتها وعالمها وأسلوب لعبها. حينها صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي وعلى اكسبوكس وان فقط ومن بعد ذلك لم نسمع أيّ شيء حول السلسلة. وفقاً لإشاعة جديدة، قد نعود للعصور الوسطى في المستقبل.

المُسرب المعروف Spheshal Ed شاركنا معلومات جديدة في حلقة XboxEra الأخيرة على يوتيوب حيثُ أخبرنا أنه سمع من مصادره الخاصة أنّ الاستديو يعمل على لعبة Ryse جديدة العام الماضي، قبل أن تتسرب ملفات ووثائق الاستديو بنهاية العام الماضي. مؤخراً تواصل مصدر جديد مع المُسرّب وأكّد له أنها قيد التطوير وأنها لن تكون حصرية على أجهزة اكسبوكس كما الجزء الأول.

في تصريحه، قال Ed أنه يعتقد أنّ هذا الشخص (المصدر) صحيح بسبب مشاركته لعدة أشياء معينة جعلته يعتقد أنهم صحيحي، وبالطبع هذا الأمر أثار اهتمامه. أضاف لاحقاً:

قال لي هذا الشخص: “نعم هناك Ryse جديدة قيد التطوير. لا يمكنني تقديم مواعيد او وقت حدوث أيّ شيء ولكن هناك Ryse قيد التطوير”. وكما قلت، لقد حصلت صوراً لأشياء تقودني إلى الاعتقاد بأنّ هذا المصدر حقيقي.

الجزء المثير للاهتمام هو أنها ستصدر على عدة منصات وليست حصرية لأجهزة اكسبوكس. نعم، أعلم ما أقوله غير منطقي ولكن قد تصدر لعبة Ryse على أكثر من منصة.

انا استمتعت جداً بلعبة Ryse: Son of Rome وأتمنى أن أرى لعبة ثانية خاصةً في حال كانت بجودة ومتعة الجزء الأصلي. بالتأكيد إصدارها على منصات متعددة أمر مثير للإهتمام ولكنه متوقع حالياً من استديو Crytek فقد عانى سابقاً مالياً. بالطبع هذه مجرد شائعات ولا يوجد أيّ شيء رسمي حول اللعبة لذلك لا ترفعوا آمالكم.

هل تتمنون أن تكون هذه الشائعة صحيحة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى