اهم مشهد حساس في لعبة God of War كاد ان لا يكون موجودة في اللعبة حسب اعتراف المخرج..

يستمر استيديو سانتامونيكا بالاحتفال بمرور عام كامل على اطلاق لعبة God of War على البلايستيشن 4 من خلال اطلاق المزيد من الفيديوهات التي تتحدث عن اللعبة و مع الاعلان عن الفيلم الوثائقي God of War: Raising Kratos الذي سيصدر قريبا تم اطلاق فيديو جديد يتحدث فيه مخرج اللعبة كوري بارلوق عن تطوير بعض المشاهد الحساسة فيها.

كوري تناول في هذا الفيديو الذي صدر عبر قناة Gamespot بعض المشاهد و الاحداث التي تحتوي على عناصر دقيقة و صغيرة و لكن وجودها في اللعبة اعطاها حبكتها و روعتها البصرية و القصصية.

ايضا و اهم ما جاء على ذكرة في الفيديو هو سلاح Blades of Chaos و الذي اقتبست فكرته من اللعبة الاساسية كانت هناك احتمالات كبيرة بان يتم حذف هذا السلاح من اللعبة التي قبعت تحت التطوير 5 سنوات حيث تم اعتماد سلاح Blades of Chaos في اخر عام من تطوير اللعبة و قال كوري انه في البداية لم يكن هناك نية لوضع هذا السلاح في اللعبة و كان التركيز بالكامل على فأس كريتوس الذي استغرق تطويرة و تجهيزه في اللعبة 4 سنوات و نصف و عندما قرر ارجاع سلاح Blades of Chaos كان لم يتبقى الا عام واحد على موعد اطلاق اللعبة و لكنه اصر على وضع السلاح فيها.

فريق العمل اخبر كوري انهم لا يمتلكون الوقت الكافي للعمل على سلاح Blades of Chaos و الذي سيستغرق العمل عليه اكثر من عام و نصف و لكن كوري اصر على ذلك و بدأ العمل على السلاح حتى تمكن في النهاية من جعله جزء في اللعبة و لا ننسى المشهد الرائع عندما يبدأ كريتوس باستخدام السلاح فيه و الذي كاد ان لا يكون في اللعبة لولا اصرار كوري على ذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock