ماذا يعني اسم Days Gone او ايام مضت؟ مخرج اللعبة يوضح لنا المعني الحقيقي..!

يقترب موعد اطلاق لعبة Days Gone او كما يطلق عليها محليا ايام مضت و التي ستتوفر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة القادم و مع اقتراب موعد الاطلاق تصدر سوني و استيديو Bend المطور للعبة بشكل مستمر المزيد من العروض و التفاصيل التشويقية للعبة وصلا الى موعد الاطلاق و لكن فيديو اليوم قد يكون امره مهم للكثير منا.

ماذا يعني اسم اللعبة Days Gone او ايام مضت؟

مخرج اللعبة يطل علينا بفيديو قصير يتحدث فيه ما يعنه اسم اللعبة الذي بطبيعة الحال و حسب احداث اللعبة الجميع سيقول هي الايام التي مضت و انتهت بعد حدوث الكارثة التي قضت على كل شيء و ارجعت البشرية الى عهد المستعمرات و قطاع الطرق و انعدام القانون.

لكن ايضا هناك عدة معاني اخرى مثل توالي الليل و النهار و هذا سيكون له اثر كبير على اسلوب اللعب حيث تتكاثر اعداد Freakers خلال الليل و تزداد وحشيتهم و كذلك الحيوانات و المختلفة الحجم و التي تبحث عن فرائسها طوال الليل بينما يلتزم البشر مستعمراتهم بحثا عن الامان, و خلال النهار يبدأ قطاع الطرق بالظهور و نصب الافخاخ و الكمائن من اجل الاطاحة برواد الطرقات و سرقة ممتلكاتهم.

ايضا التغيرات المناخية التي ستتزامن مع تعاقب الليل و النهار و التي سيكون لها تأثير على اسلوب اللعب خصوصا التحكم بالدراجة النارية التي ستكون وسيلة التنقل الوحيدة التي ستساعدك على الوصول الى الاماكن البعيدة و السفر السريع حيث ستتاثر بتأثري المياه على الطرقات الرملية و مستنقعات الماء.

هناك الكثير يجتمع تحت هذا الاسم و هناك الكثير من الاشياء التي ستكتشفها في عالم اللعبة مع مرور الايام و الساعات و كل شيء من اجل البقاء لذلك استعد لمعركة ملحمية مملوئة بالمخاطر يوم الجمعة القادمة و لا تنسى ان تبقى عينيك هنا على موقع VGA4A خلال تغطيتنا لاخبار اللعبة و كذلك مراجعتنا لها و التي ستكون في الموقع يوم الخميس القادم باذن الله.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock