ربما ستتمكن من اهداء اصدقائك حزمة Battle Pass الخاصة بلعبة Fortnite قريبا..

يبدو ان جمهور لعبة Fortnite سيحصلون على خاصية تقديم الهدايا في اللعبة من خلال تحديثات الموسم التاسع التي ستصدر قريبا, لم يعلن بشكل رسمي عن ذلك و لكن المصدر الدقيق الاخر الذي يعتمد عليه جمهور اللعبة من خلال البحث في ملفات اللعبة اظهرت اننا على موعد مع خاصية اهداء جديدة.

هذه الخاصية ستمكن اللاعبين من اهداء حزمة Battle Pass الخاصة باللعبة الى بعضهم البعض و كما ذكرت سابقا الامر لم يعلن عنه بشكل رسمي و لكن بعض اللاعبين المختصين في البحث في ملفات اللعبة تمكنوا من الوصول الى شيفرات توضح وجود خاصية اهداء Battle Pass بين اللاعبين كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

View image on Twitter

هناك الكثير من المصادر التي بدأت تتحدث عن الخاصية الجديدة و لكن لا يوجد اي مصدر رسمي من بينها لذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده من قبل المطورين في شركة Epic.

ايضا و في وقت سابق تم اكتشاف المزيد من الخصائص و الاسلحة التي قد تصل الى اللعبة في تحديثات قادمة مثل القنبلة الاشعاعية التي تم العثور عليها في ملفات التحديث 8.40 الذي صدر مؤخرا و قد يرفقها تغيرات خاصة في الخريطة, و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock