بسبب دمويتها لعبة Mortal Kombat 11 لن تصل الى بعض الدول..

لا شك ان سلسلة لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat تتميز عن باقي العاب القتال الاخرى بدمويتها المفرطة و الجزء الجديد Mortal Kombat 11 لا يقل دموية عن الاجزاء السابقة ان لم يكن اقوى و الفضل يعود الى التقنيات الجديدة التي اعتمد عليها المطورين في استيديو NetherRealm.

هذا الامر رغم انه نقطة ايجابية لصالح اللعبة الا انه قد يكون له تأثير سلبي على مبيعاتها خصوصا مع وجود قوانين صارمة لدى بعض الدول حول العنف في العاب الفيديو و الذي قد يتسبب في منعها في الدخول الى اراضي هذه الدول و يبدو ان دموية لعبة Mortal Kombat 11 ستكون السبب في منعها من الدخول الى الاراضي الاندونيسية.

هذا ما اعلنة حساب شركة Warner Bros الناشرة للعبة عبر منصة تويتر في رد على تسائل احد المتابعين حيث اكد الحساب ان اللعبة لن يتم السماح لها بالدخول الى الاراضي الاندونيسية لاسباب تتعلق في مخالفة سياسة نشر الالعاب هناك دون توضيح السبب و لكن الحساب اكد ايضا انهم سيعملون على تخطي هذه العقبة في وقت لاحق.

اندونيسيا هي اول الدول التي كشفت بانها لن تسمح بدخول اللعبة الى اراضيها و لكن نتوقع ان يكون هناك المزيد من الدول التي ستعلن ايضا منع نشر لعبة Mortal Kombat 11 فيها و المتوقع ان تعلن الصين كذلك خصوصا انها تمتلك قوانين صارمة فيما يتعلق بالعنف داخل العاب الفيديو و لكن حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي.

لحسن الحظ ان قوانين مراقبة المحتوى الرقمي في المنطقة العربية لا يهتم كثيرا بمستوى العنف و الدموية في العاب الفيديو التي يتم نشرها هنا و التركيز على عناصر اخرى مثل المساس بالدين و العادات و التقاليد لذلك شهدنا ظهور اللعبة في الاسواق قبل حتى ان تصدر بعد ايام.

اخيرا فيما يتعلق بمراجعتنا للعبة فنود ان نعلمكم اننا اليوم قد حصلنا على نسخة التقيم من الممثل المحلي لشركة Warner Bros لذلك ترقبوا مراجعتنا لها خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة Mortal Kombat 11 ستصدر اليوم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock