مسرب اخبار يؤكد ان سوني تنوي اطلاق جهاز PS4 Super Slim بسعر اقل و حجم اصغر موفر للطاقة, اليكم قدرات الجهاز كاملة..

اصبح الجميع على علم مطلق اننا نمر بفترات هي الاخيرة للجيل الحالي خاصة بعدما كشفت شركة سوني عن قدرات جهاز البلايستيشن 5 بشكل رسمي مذهلة به عقول اللاعبين حول العالم.

و بالطبع اي خبر رسمي يمر في البداية بمرحلة التسريبات و الاشاعات قبل ان يتم تأكيده, اليوم نحن على موعد مع تسريب جديد مصدره نفس الشخص الذي قام منذ البداية بتسريب اخبار البلايستيشن 5, لكن تسريبه الجديد يخص البلايستيشن 4 هذه المرة.

قام هذا المسرب بتحديث صفحته على موقع Reddit كاشفا عن جهاز جديد ستطلقه شركة سوني و هو جهاز البلايستيشن 4 سوبر سلم و بحسب تسريباته سيتمتع الجهاز بالقدرات التالية :

  • حجم الجهاز سيكون صغيرا جدا 110 ملم مربع.
  • سيصدر بسعر هو الافضل في تاريخ الاجهزة المنزلية 199 يورو.
  • سيكون موفرا للطاقة بنسبة اكبر من البلايستيشن 4 سلم.
  • تاريخ اطلاقه المتوقع بين شهر سبتمبر (9) و شهر اكتوبر (10) من العام الحالي.
  • سيتمتع بالقليل من قدرات البلايستيشن 5 تمهيدا لاطلاقه و لا يوجد بينه و بين البلايستيشن 4 برو اية صلة من ناحية القدرات التشغيلية.

هذه هي القدرات التي تسربت على حساب الشخص نفسه الذي سرب اخبار البلايستيشن 5 و ثبتت صحتها في النهاية, فهل يا ترى ستثبت صحة اخباره هذه المرة مع البلايستيشن 4 سوبر سلم..!, اطلعونا عن رايكم و توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button