عرض الإطلاق للموسم الخامس للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War وطور Warzone

تم الإعلان منذ قليل عن الموسم الخامس من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Black Ops Cold War و طور الباتل رويال Warzone وذلك عن طريق عرض دعائي سينمائي مليء بالإثارة والآكشن، والذي يعطينا نظرة عن كثب حول المكان التي ستقع فيه أحداث اللعبة، وبدون ادنى شك سيحمل الموسم الخامس معه الكثير من التغييرات والشخصيات والعناصر والأسلحة الجديدة، وقد نحصل على مفاجئة من قبل الناشر اكتفجين  تتعلق بالموسم الجديد

وكما شاهدت في العرض المترجم للغة العربية كيف تعرضت محطة تنصت إيكلون التابعة لحلف الناتو لدى جمهورية ألمانيا الغربية الى عملية اختراق من قبل مقاتلة بملامح آسيوية ومجموعة من الجنود مجهولي الهوية، على الأغلب من القوات الخاصة التابعة للإتحاد السوفيتي “روسيا حالياً”.

ونذكر بأن التسريبات التي جاءت من قبل موقع ريديت، التي ذكر فيها المسرب الذي يدعى Nanikos العديد من التفاصيل الجديدة عن الموسم الخامس من لعبة التصويب الحربية Call of Duty، ووفقاً للمسرب سيحتوي الموسم الجديد على طابع ياباني وسيقدم شخصية جديدة تدعى كيتسوني التي شاهدتموها في العرض الرسمي أعلاه، بالإضافة الى مجيء شخصيتين وهما كينغسلي وسورج ولكن قد لا تكون هذه أسمائهم الحقيقية.

وأضاف المسرب أننا سنرى منطقة جديدة لطور Outbreak، هذه المنطقة ستدعى Weather Station وستحتوي على خريطة Summit التي ستكون قابلة أيضاً للعب في أطوار النمط الجماعي الأُخرى. وأخيراً، أخبرنا المسرب أنّ سلاح Tec-9 قادم إلى اللعبة.

سوف يصدر تحديث الموسم الخامس في خلال اليوم الثاني عشر من هذا الشهر “أغسطس”، لذلك كن مستعداً لمزيد من الإثارة والآكشن، بالإضافة الى حذف لعبة جديدة من جهازك لتوفير مساحة كافية لتنزيل التحديث.

هل أنتم متحمسون لتحديث الموسم الخامس وبطاقات المعركة الجديدة؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى