عرض الإطلاق للموسم الخامس للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War وطور Warzone

تم الإعلان منذ قليل عن الموسم الخامس من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Black Ops Cold War و طور الباتل رويال Warzone وذلك عن طريق عرض دعائي سينمائي مليء بالإثارة والآكشن، والذي يعطينا نظرة عن كثب حول المكان التي ستقع فيه أحداث اللعبة، وبدون ادنى شك سيحمل الموسم الخامس معه الكثير من التغييرات والشخصيات والعناصر والأسلحة الجديدة، وقد نحصل على مفاجئة من قبل الناشر اكتفجين  تتعلق بالموسم الجديد

وكما شاهدت في العرض المترجم للغة العربية كيف تعرضت محطة تنصت إيكلون التابعة لحلف الناتو لدى جمهورية ألمانيا الغربية الى عملية اختراق من قبل مقاتلة بملامح آسيوية ومجموعة من الجنود مجهولي الهوية، على الأغلب من القوات الخاصة التابعة للإتحاد السوفيتي “روسيا حالياً”.

ونذكر بأن التسريبات التي جاءت من قبل موقع ريديت، التي ذكر فيها المسرب الذي يدعى Nanikos العديد من التفاصيل الجديدة عن الموسم الخامس من لعبة التصويب الحربية Call of Duty، ووفقاً للمسرب سيحتوي الموسم الجديد على طابع ياباني وسيقدم شخصية جديدة تدعى كيتسوني التي شاهدتموها في العرض الرسمي أعلاه، بالإضافة الى مجيء شخصيتين وهما كينغسلي وسورج ولكن قد لا تكون هذه أسمائهم الحقيقية.

وأضاف المسرب أننا سنرى منطقة جديدة لطور Outbreak، هذه المنطقة ستدعى Weather Station وستحتوي على خريطة Summit التي ستكون قابلة أيضاً للعب في أطوار النمط الجماعي الأُخرى. وأخيراً، أخبرنا المسرب أنّ سلاح Tec-9 قادم إلى اللعبة.

سوف يصدر تحديث الموسم الخامس في خلال اليوم الثاني عشر من هذا الشهر “أغسطس”، لذلك كن مستعداً لمزيد من الإثارة والآكشن، بالإضافة الى حذف لعبة جديدة من جهازك لتوفير مساحة كافية لتنزيل التحديث.

هل أنتم متحمسون لتحديث الموسم الخامس وبطاقات المعركة الجديدة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button