مشاهد رائعة من لعبة Days Gone ستجعلك تندمج في اجوائها دون وعي..

تتميز لعبة Days Gone باستخدام ديناميكية البيئة بشكل جدا رائع و انا اتحدث هنا عن تغيرات المناخ و المؤثرات المرئية و الصوتية التي تم استخدامها في اللعبة لمحاكاة الواقعية و بالفعل استطيع ان اقول انها قدمت افضل محاكاة يمكن ان تجعلك تندمج مع اجوائها خصوصا مع تساقط الامطار و الثلوج.

تتميز اللعبة بتغيرات مناخية متعاقبة حيث ستمر باجواء و تقلبات مناخية ستجعلك تشعر بانك تعيش داخل اللعبة خصوصا في الاجواء الماطرة و العواصف الرعدية التي تم تطبيقها في اللعبة بطريقة جدا رائعة فمع تساقط الامطار و حركة الاشجار مع الرياح و اصوات الامطار و الصواعق الرعدية جميعها ستجعلك تشعر بانك تعيش هذه الاجواء بالفعل من داخل اللعبة و كونها لم تصدر بعد فيمكنك ان تعيش التجربة بشكل مؤقت من خلال الفيديو التالي الى حين صدورها بعد غدا الجمعة و استمتاعك بها.

ايضا من اكثر التحديات التي تواجه المطورين في العابهم هي تطبيق اجواء الثلج و التي ارى ان استيديوهات سوني دائما تبهرنا بتطبيقها في العابهم كما شاهدنا في Uncharted و Horizon Zero Dawn و لكن لعبة Days Gone فقد نجح استيديو Bend بتطوير الفكرة و تقديم تجربة ممتعة جدا ستجعلك تشعر ببرودة الثلج و الاستمتاع بمنظر تساقطه الرائع كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

انصحك بان تقوم بتجربة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 برو و استخدام شاشة تدعم على الاقل تقنية HDR للاستمتاع بروعة المناظر و جمال التغيرات البيئية في لعبة Days Gone.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock