مشاهد رائعة من لعبة Days Gone ستجعلك تندمج في اجوائها دون وعي..

تتميز لعبة Days Gone باستخدام ديناميكية البيئة بشكل جدا رائع و انا اتحدث هنا عن تغيرات المناخ و المؤثرات المرئية و الصوتية التي تم استخدامها في اللعبة لمحاكاة الواقعية و بالفعل استطيع ان اقول انها قدمت افضل محاكاة يمكن ان تجعلك تندمج مع اجوائها خصوصا مع تساقط الامطار و الثلوج.

تتميز اللعبة بتغيرات مناخية متعاقبة حيث ستمر باجواء و تقلبات مناخية ستجعلك تشعر بانك تعيش داخل اللعبة خصوصا في الاجواء الماطرة و العواصف الرعدية التي تم تطبيقها في اللعبة بطريقة جدا رائعة فمع تساقط الامطار و حركة الاشجار مع الرياح و اصوات الامطار و الصواعق الرعدية جميعها ستجعلك تشعر بانك تعيش هذه الاجواء بالفعل من داخل اللعبة و كونها لم تصدر بعد فيمكنك ان تعيش التجربة بشكل مؤقت من خلال الفيديو التالي الى حين صدورها بعد غدا الجمعة و استمتاعك بها.

ايضا من اكثر التحديات التي تواجه المطورين في العابهم هي تطبيق اجواء الثلج و التي ارى ان استيديوهات سوني دائما تبهرنا بتطبيقها في العابهم كما شاهدنا في Uncharted و Horizon Zero Dawn و لكن لعبة Days Gone فقد نجح استيديو Bend بتطوير الفكرة و تقديم تجربة ممتعة جدا ستجعلك تشعر ببرودة الثلج و الاستمتاع بمنظر تساقطه الرائع كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

انصحك بان تقوم بتجربة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 برو و استخدام شاشة تدعم على الاقل تقنية HDR للاستمتاع بروعة المناظر و جمال التغيرات البيئية في لعبة Days Gone.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button