التحميل المسبق للعبة Days Gone انطلق الان, هل يوجد مساحة كافية على جهاز PS4 الخاص بك..!

ايام مضت و جاء الموعد اخير لنضع ايدينا على واحدة من اكثر عناوين البلايستيشن 4 انتظارا منذ سنوات, اقل من 48 ساعة و تصدر لعبة Days Gone حول العالم و استعداد لذلك فقد انطلق التحميل المسبق للعبة الان لكل من قام بعمل طلب مسبق لها.

اذا كنت قد فعلت خاصية التحميل التلقائي لالعاب الطلب المسبق من جهاز البلايستيشن 4 فسوف تبدأ اللعبة بالتحميل بشكل تلقائي الان و لكن انتبه فعليك توفير مساحة كافية في القرص الصلب على جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك حيث تتطلب اللعبة مساحة 60 جيجا تقريبا من اجل تحميلها.

اللعبة ستكون متاحة للتشغيل يوم الجمعة القادم لذلك اذا كنت تمتلك سرعة انترنت عالية و يمكنك تحميل اللعبة اليوم فلا تفرح كثيرا لانك لن تتمكن من تشغيلها قبل الساعة 12 منتصف ليلة الخميس/الجمعة حيث ستكون اللعبة متاحة في المنطقة.

لعبة Days Gone ستكون داعمة للغة العربية على شكل دبلجة صوتية فقط للحوارات بينما لن تكون هناك ترجمة للقوائم و الحوارات و للحصول على النسخة العربية عليك طلب اللعبة مسبقا او شرائها من خلال متجر البلايستيشن العربي (سعودي, كويتي, اماراتي..الخ) و كون اللعبة تعتمد على السرد القصصي بشكل كبير فننصح بان تحصل على النسخة العربية حتى و ان كنت لا ترغب في الدبلجة باللهجة المصرية و ذلك لانه ستساعدك في التعرف اكثر على قصة اللعبة و الاستمتاع بها بشكل افضل.

مراجعتنا للعبة ستكون غدا الخميس الساعة 3:00 بعد الظهر في الموقع, انتظرونا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button