التحميل المسبق للعبة Days Gone انطلق الان, هل يوجد مساحة كافية على جهاز PS4 الخاص بك..!

ايام مضت و جاء الموعد اخير لنضع ايدينا على واحدة من اكثر عناوين البلايستيشن 4 انتظارا منذ سنوات, اقل من 48 ساعة و تصدر لعبة Days Gone حول العالم و استعداد لذلك فقد انطلق التحميل المسبق للعبة الان لكل من قام بعمل طلب مسبق لها.

اذا كنت قد فعلت خاصية التحميل التلقائي لالعاب الطلب المسبق من جهاز البلايستيشن 4 فسوف تبدأ اللعبة بالتحميل بشكل تلقائي الان و لكن انتبه فعليك توفير مساحة كافية في القرص الصلب على جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك حيث تتطلب اللعبة مساحة 60 جيجا تقريبا من اجل تحميلها.

اللعبة ستكون متاحة للتشغيل يوم الجمعة القادم لذلك اذا كنت تمتلك سرعة انترنت عالية و يمكنك تحميل اللعبة اليوم فلا تفرح كثيرا لانك لن تتمكن من تشغيلها قبل الساعة 12 منتصف ليلة الخميس/الجمعة حيث ستكون اللعبة متاحة في المنطقة.

لعبة Days Gone ستكون داعمة للغة العربية على شكل دبلجة صوتية فقط للحوارات بينما لن تكون هناك ترجمة للقوائم و الحوارات و للحصول على النسخة العربية عليك طلب اللعبة مسبقا او شرائها من خلال متجر البلايستيشن العربي (سعودي, كويتي, اماراتي..الخ) و كون اللعبة تعتمد على السرد القصصي بشكل كبير فننصح بان تحصل على النسخة العربية حتى و ان كنت لا ترغب في الدبلجة باللهجة المصرية و ذلك لانه ستساعدك في التعرف اكثر على قصة اللعبة و الاستمتاع بها بشكل افضل.

مراجعتنا للعبة ستكون غدا الخميس الساعة 3:00 بعد الظهر في الموقع, انتظرونا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock