تكلفة شراء الازياء الخاصة بجميع الشخصيات في لعبة Mortal Kombat 11 تبلغ 6440$ او 3390 ساعة لعب لفتح جميع الازياء..!

نظام المشتريات داخل الالعاب اصبح لا يطاق في الفترة الاخيرة, حيث اصبح استغلاليا بدرجة تعتبر جدا كبيرة خاصة في الالعاب التي تحمل سمعة كبيرة لها عشاقها و محبيها حول العالم و من هذه الالعاب حديثا سمحت بهذا النظام هي و للاسف لعبة Mortal Kombat 11.

قام مستخدم على موقع Reddit بعملية حسابية بسيطة تخص لعبة Mortal Kombat 11 و ازياء الشخصيات فيها, حيث ان اللاعب الذي يقرر شراء الازياء جميعها لكل الشخصيات سيتوجب عليه انفاق مبلغ و مقداره 6440$ امريكي.

هذا المبلغ يتمثل في الاتي, كل شخصية في اللعبة لديها ما يقارب 60 زيا مختلفا ستكسب 4 ازياء لكل شخصية عندما تكمل طور القصة و التدريب و الطور الاساسي ليصبح عدد الازياء اللازم فتحها لكل شخصية يساوي 56 زيا, كل زي يساوي 5$ و عدد شخصيات اللعبة يبلغ 23 شخصية لا تشمل الشخصيات الاضافية, اذا (23*5*56) = 6440$.

اما في حال اردت توفير النقود و فتح الازياء بمجهودك الشخصي سيتوجب عليك اللعب لقرابة 3390 ساعة تقريبا لفتح جميع الازياء الخاصة بكل الشخصيات في اللعبة, ما هو رأيكم بنظام اللعبة المعقد لكن قبلها نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات و الحاسب الشخصي و ستتوفر مراجعتنا للعبة كاملة يوم الجمعة, كونوا في الموعد.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock