GTA6الاخبار

لعبة GTA 6 قد تكون Reboot للسلسلة بأكملها وعالمها منفصل عن عالم GTA 5..

تتكاثر اشاعات لعبة GTA 6 كلما تقدمنا اكثر خاصة مع وصول اجهزة الجيل الجديد, الجدير بالذكر اننا اصبحنا نعلم الان بأن اللعبة بالفعل تحت التطوير وهذا ما اكده لنا العديد من المصادر الغير رسمية والمتابعين لاخبار وألعاب شركة روكستار, وكذلك علمنا ان لعبة Bully 2 الغيت للمرة الثالثة للتركيز اكثر على اللعبة وايضا على لعبة Red Dead Redemption 2.

موقع Game Rant المطلع نشر تقرير يوضح فيه توقعاته حول توجه شركة روكستار في الجزء القادم الذي نتوقع ان يحمل اسم GTA 6 حيث يتوقع ان يكون منفصل تماما عن عالم لعبة GTA 5 مستشهدا بعدة حقائق ونظريات سنذكرها لكم ادناه, لكن قبل ذلك المصدر نفسه اثار نقطة جميلة ومنطقية وهي امكانية صنع اعادة تصور جديدة وكاملة Reboot للسلسلة من خلال الجزء القادم فهل يحدث هذا الامر برأيكم ام انه مستبعد تماما..!

ما هي الدلائل التي تثبت انفصال الجزء القادم عن عوالم الاجزاء السابقة..

الدليل الاول: وهو ان شركة روكستار قد فعلت هذا الامر ذاته “الفصل” مع الاجزاء السابقة, كثيرة هي اجزاء السلسلة سواء الرئيسية او حتى الفرعية ولكل منها عالمه الخاص وابطاله وايضا شخصياته الخاصة, فمثلا للنظر الى لعبة GTA 4 وعالمها مقارنة بلعبة GTA 5 وابطالها وايضا عالمها والان طور الاونلاين الخاص بها.

الدليل الثاني: وهي الطريقة المميزة التي تتبعها روكستار مع اجزاء السلسلة بحيث تقسم كل عالم بطريقة هندسية رائعة, مثلا عالم لعبة GTA 4 مقسم بطريقة جميلة وبحقبة زمنية خاصة به, حيث المركبات والاذواق مناسبة تماما لذلك العالم, ايضا لعبة GTA 5 تقع في حقبة زمنية مناسبة لشخصياتها وايضا مناسبة لنا نحن كلاعبين.

هذه الدلائل بحسب المصدر تقول ان الجزء القادم لن يربطه اي شيء بالاجزاء السابقة وبالتالي سيحظى بحقبته الخاصة وبالتأكيد ستنجح روكستار بذلك كونها تملك خبرة في فعل مثل هذه الامور بدون تشتيت اللاعب, اما في حال كان الجزء القادم Reboot فلابد ان تكون هناك افكار جديدة سواء في ميكانيكية اللعب او طريقة تقديم القصة والاحداث مختلفة عن ما قدمته الاجزاء السابقة حتى الان, ما الذي تريدونه انتم متابعينا, ريبوت من خلال جزء جديد ام تكملة منفصلة للسلسلة بشخصيات وحقبة جديدة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار