مخرج Mortal Kombat 11 يلمح عن مشروع مطوري سلسلة Batman القادم..!

ما زال اللاعبون حول العالم يتساءلون عن مشروع مطوري سلسلة Batman القادم و ط الذي وصف بالغامض حيث اننا لم نحصل بعد على اية معلومة رسمية تتعلق بماهية المشروع او نوعه من الالعاب.

قبل يومين من الان صدرت لعبة القتال المنتظرة Mortal Kombat 11 محققة نتائج ايجابية في اغلب مراجعتها من كبرى المواقع العالمية, و بناء على ذلك تلقى مخرج اللعبة اد بون العديد من رسائل التهنئة على حسابه الرسمي في موقع التغريدات تويتر.

احد رسائل التهنئة التي وصلت للمخرج كانت قادمة من احد اعضاء فريق التطوير Rocksteady المطور لسلسلة الرجل الوطواط, و كان رد المخرج هو انه متشوق لمشروعهم القادم واصفا اياه بالتحفة الفنية كما تشاهدون ادناه.

التغريدة هذه تدل فعلا ان فريق التطوير يعمل على مشروعه الجديد القابع تحت التطوير منذ 4 سنوات لكن ما زالت هوية المشروع حتى هذه اللحظة مجهولة فما هي توقعاتكم, هل نرى جزءا جديدا من سلسلة Batman ام اننا على موعد مع عنوان جديد مختلف كليا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button