العاب استيديو Quantic Dream لن تكون حصرية لاجهزة بلايستيشن من الان فصاعدا..

قدم استيديو Quantic Dream الكثير من العناوين المميزة التي تركت بصمة جيدة في سمعته المتنامية مثل لعبة Detroit و Heavy Rain و غيرهما من الالعاب التي تعطي تجربة سينمائية تفاعلية لم نراها متقنة في العاب اخرى و قد ساهمت سوني و بلايستيشن في نجاح الاستيديو حيث كانت جميع عناوينة الاخيرة حصرية لمنصة بلايستيشن و لكن ليس بعد الان.

في الاونة الاخيرة اعلن ديفيد كيج مؤسس و رئيس استيديو Quantic Dream انهم سيستقلوا عن الارتباط بشركة سوني و تولي تطوير و ايضا نشر العابهم بانفسهم و سيتم اطلاق عناوينهم القادمة على منصات اخرى غير البلايستيشن و قد بدأ الامر بالفعل باطلاق لعبة Detroit و Heavy Rain و Beyond على الحاسب الشخصي مؤخرا.

و قال ديفيد خلال لقاء مع موقع DualShockers انهم يعملون في الوقت الراهن على عدة عناوين مختلفة و يريدون ان يروا هذه العناوين تسطع على العديد من المنصات المختلفة و تصل الى جمهور واسع و ليس على منصة واحدة فقط و لكن ديفيد لم ينهي امر المحتوى الحصري الذي يمكن تخصيصة لاحد المنصات و لكن لن يتعدى كونه محتوى فقط.

Quantic Dream لم تعد حصرية لأي منصة, لذا نعم, ما لم تكن هناك بعض الصفقات الحصرية المحددة في بعض العناوين لبعض المنصات فسيتم إصدار جميع ألعابنا على جميع المنصات عند الإطلاق.

ديفيد كيج

خطوة جريئة من شركة Quantic Dream للتحرر و تولي تطوير و نشر العابهم بشكل منفرد و ما علينا الان سوى الانتظار لنرى ما هي هذه العناوين الجديدة التي يعمل عليها الاستيديو و هل ستقدم تجربة جديدة مختلفة عن العابهم السابقة, للاسف لا يوجد موعد محدد للكشف على الاقل عن احد هذه العناوين و لكن قد يفاجئوننا في معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع القادم, تفاصيل اكثر عن المعرض تجدها هنا..

ما رأيكم في فكرة تحرر استيديو Quantic Dream من ربط عناوينه باجهزة بلايستيشن و هل ترى انه سينجح في الاستمرار بدون دعم شركة سوني المباشر له؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock