تغيرات كبيرة قادمة لخريطة لعبة Fortnite استعداد للموسم التاسع, شاهد الفيديو..

بينما كان الموسم الثامن 8 للعبة Fortnite يسير بشكل بطئ و لم نشهد ظهور الكثير من التغيرات فيه و مع اقترابه من النهاية تتجه الانظار الان الى الاستعدادات للموسم التاسع الذي قد ينطلق في وقت قريب و لكن كما تعودنا دائما هناك علامات و تلميحات تستبق وقع الحدث خصوصا التغيرات التي تصيب الخريطة.

هذه التغيرات على مايبدو انها بدأت بالفعل و البداية مع الدمار الكبير الذي سيصيب منطقة Tilted Towers و Retail Row و سيتسبب في تدميرهما بالكامل و مسحهما من على الخريطة, و مع ازديات هيجان البركان فالامر مسألة وقت حتى ينفجر و يثور و يزيل كل شيء في طريقة و يغير معالم الخريطة بالتزامن مع بدء فعاليات الموسم 9.

منطقة Retail Row بدأت بالفعل بالانهيار حيث طالها جزء كبير من الدمار بفعل البركان حيث ضرب مركزها الذي اصبح يعاني من دمار كبير ينتشر في منطقة الحديقة و وصل الى مباني الجهة الغربية و قد تمكن بعض المخترقين من الوصول الى ملفات اللعبة و استخراج فيديو يظهر الدمار الذي اصاب Retail Row.

اما فيما يخص Tilted Towers فلا يعتقد الكثير ان البركان وحدة سيكون قادر على ازالته و قد ظهرت شائعات مع اطلاق الموسم الثالث بان نيزك ما سيضرب المنطقة و يزيل الـ Tilted Towers و لكن هذا لم يحدث ابدا و بقي المبني في مكانه بينما اصيب الجزء الاوسط منه ببعض الاضرار و لكن الصور التي تمكن بعض المخترقين من الحصول عليها من ملفات اللعبة تشير الى ان Tilted Towers سيتم ازالته بالكامل خلال لافترة القادمة.

تعودنا بان تبدأ التغيرات الجديدة في خريطة Fortnite يوم السبت و لكن لا ننسى ان فعاليات كأس العالم Fortnite World Cup  ستدور خلال نهاية الاسبوع و ليس من المنطق ان تبدأ هذه التغيرات الجديدة بالحدوث بينما تدور منافسات كأس العالم لذلك نتوقع ان يتم تأجيلها الى ساعات متأخرة من المساء حتى الا تتداخل مع فعاليات المنافسة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock