لاعب يتمكن من انهاء لعبة Sekiro: Shadows Die Twice خلال 10 ساعات باستخدام الطبول..!

عالم العاب الفيديو مليء بالمفاجآت و مختلف المهارات التي يتمتع بها مجموعة معينة نادرة من اللاعبين و اخص بالذكر اولئك الذين بحبذون انهاء الالعاب بشكل سريع (Speed Runners), حيث اننا على موعد مع خبر مثير يخص هذه الفئة من اللاعبين.

نعم خبر غريب عجيب, و من اجمل الطرق التي رأيتها في انهاء لعبة بشكل سريع بما يعرف بمصطلح Speed Run, لاعب يدعى AtwerkinYoshi تمكن من انهاء اللعبة التي وصفت بالصعبة Sekiro Shadow Die Twice خلال 10 ساعات فقط و عن طريق استخدامه للطبول بدلا من اذرع التحكم.

و لكي نزيدكم صدمة, تمكن هذا اللاعب خلال انهائه للعبة من الموت بعدد مرات قليل حيث بلغت عدد المرات التي قتل فيها حوالي 131 مرة فقط في اللعبة بأكملها..!, شاهدوا الفيديو القصير اعلاه الذي يريكم كل ما ذكرناه لكم من احصائيات تخص الانهاء السريع الذي قام به هذا اللاعب في اللعبة.

اخيرا, نذكر بأن اللعبة صدرت على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في شهر مارس (3) الفائت محققة مبيعات ضخمة وصلت الى اكثر من 2 مليون نسخة تم بيعها في اول 10 ايام من اطلاقها, حيث ان 1.5 مليون نسخة منها تم بيعها على شكل نسخة رقمية لتصبح اللعبة هي الافضل في تاريخ مطوريها From Software, اطلعونا عن رايكم بهذا اللاعب و انجازه و عن رأيكم باللعبة حتى هذه اللحظة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock