لاعبي GTA Online يصنعون لعبة Mario Kart 8 داخل اللعبة والنتيجة رائعة..

GTA Online و Mario Kart 8 Deluxe هما من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي لذلك من المنطقي الجمع بين الاثنتين معا في تجربة واحدة! هذا فعله مجموعة من لاعبي GTA Online بالضبط عندما اجتمعوا معًا في احد السباقات في اللعبة. باستخدام Go-karts والأقنعة والمسارات التي يمكن الحصول عليها في GTA Online ابتكر اللاعبون تجربة رائعة للعبة Mario Kart 8، ويبدو أن يستحق التجربة بالفعل اذا كان بإمكانك ان تجتمع مع اصدقائك بنفس الطريقة.

تم تجهيز كل شيء من خلال اقتباس فكرة مسار Coconut Mall من لعبة Mario Kart على جهاز Wii حتى انغام الموسيقى تم اقتباسها من نفس النمط.

التجربة بدت ممتعة وبعد نشر فيديو للاعبين على موقع Reddit وجدت تفاعل كبير من جمهور لعبة GTA Online وكذلك Mario Kart 8 Deluxe خاصة انها لا تحتاج الى تعديلات او الخروج عن سياسة روكستار وكل ما في الامر هو اجتماع الفريق في مكان واحد واختيار مسار من مسارات أنماط السباقات داخل اللعبة وانتقاء مركبات Kart والبدء في اللعبة بنفس أصول وشروط لعبة نينتندو الرائعة.

إنه لأمر مدهش أن نرى مثل هذه السباقات الإبداعية من مجتمع لعبة GTA Online الذي يستمر في تقديم الكثير من الطرق الإبداعية للاستمتاع باللعبة بشتى الطرق والقيام بأشياء لم نكن تتوقعها روكستار على الإطلاق! للراغبين في الحصول على سيارة Go-kart في GTA Online يمكن شراء Dinka Veto Classic مقابل 895000 دولار، في حين يمكن شراء Dinka Veto Modern مقابل 995000 دولار. يمكن العثور على العربات الصغيرة في Southern San Andreas Super Autos. تمت إضافة كلتا المركبتين كجزء من تحديث Cayo Perico Heist.

لعبة GTA Online متاحة على جميع المنصات المنزلية بينما ننتظر بشغف وصول نسخة الجيل الجديد التي وعدت روكستار بأن تكون مميزة من حيث الرسومات وأيضا من حيث المحتوى الجديد ومن المفترض ان تصدر اللعبة بشكل حصري في البداية على جهاز بلايستيشن 5 في شهر نوفمبر القادم على ان تصدر على باقي المنصات بعد 3 شهور من ذلك الموعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى