جمهور Fortnite غاضب بسبب “الكلب” الجديد و شركة Epic تعتذر بتعويض اللاعبين..

هذا الاسبوع حصلت لعبة Fortnite على حيوان اليف جديد ضم اضافته الى متجر اللعبة, الكلب Gunner الذي تم اضافته يوم 13 اغسطس كحيوان اليف يمكن للاعب شرائه مقابل 1000 V-Bucks (عملة اللعبة) و لكن هذا الحيوان اثار غضب الكثير من جمهور اللعبة.

في الحقيقة فقد تبين ان الكلب Gunner ما هو الا نسخة معدلة بعض الشيء عن حيوان اليف اخر كان متوفر في اللعبة منذ مدة طويلة يدعى Bonesy حتى ان بعض اللاعبين ظنوا انه مجرد Skin  جديد لحيوانهم المفضل الذي قاموا بشرائه قبل فترة و لكن تبين لهم في النهاية انه حيوان مختلف و سيتوجب عليهم دفع 1000 V-Bucks للحصول عليه و لكي نوضح الفرق قام احد اللاعبين بوضع صورة لكلا الكلبين جنبا الى جنب لتوضيح الفارق البسيط.

تحرك كبير من جمهور اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي و منتديات اللعبة دفع شركة Epic للتحرك فورا و الاعتذار عن هذا الخطأ عبر تغريدة طويلة تم نشرها عبر حساب اللعبة الرسمي و اعلنت عن تعويض لكل من قام بشراء الحيوان الجديد حيث سيتم في البداية ارجاع الـ 1000 V-Bucks اليه بالاضافة الى 200 V-Bucks اضافية, في المقابل سيتم سحب الحيوان الجديد من اللعبة بشكل كامل و اكدت الشركة انه كان من المفترض ان لا يظهر الكلب Gunner في اللعبة من الاساس و يبدو ان خطأ ما تسبب في ظهوره و توفره للبيع داخل متجر اللعبة.

Illustration for article titled Why Players Are Mad About Fortnite Selling A Dog [Update: Dog Will Be Refunded]

من الجيد ان نرى المطورين يستجيبون بشكل سريع لهذه المشكلة و لكن هذه ليست المشكلة الوحيدة التي يشتكي منها اللاعبين في Fortnite فمازال هناك عدد كبير يطالب بازالة الالين العمالقة Mechs او اضعافهم و لكن حتى الان لا يوجد اي استجابة من شركة Epic حول الامر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button