فريق التطوير يفسر سبب ازالة نظام الاختيار في لعبة Days Gone..

لعبة Days Gone الحصرية الاولى من حصريات جهاز البلايستيشن 4 الصادرة هذا العام, اللعبة حققت مبيعات ضخمة جدا فاقت توقعات الجميع خصوصا اولئك الذين قاموا بمنح اللعبة تقييمات و مراجعات سلبية.

على اية حال, و كحال جميع الالعاب تقريبا حيث اننا نكتشف بعد اطلاق عنوان ما ان فريق تطويره قد قام بإلغاء نظام معين او حذف محتوى معين فيه لو تواجد في المنتج النهائي كان سيشكل قرار مختلفا نوعا ما.

هل تعلم عزيزي اللاعب و القارئ ان لعبة Days Gone كانت تحتوي على نظام اختيار بحيث يخير اللاعب في قتل شخصية معينة في اللعبة و كان سيؤثر نظام الاختيار هذا في مجريات اللعب و القصة الخاصة باللعبة, شاهدوا الصورة ادناه.

و كما تشاهدون اعلاه نظام الاختيار كان يشبه تماما ذاك الموجود في سلسلة العاب The Walking Dead, و سبب ازالته من النسخة النهائية للعبة كان كالآتي حسب تصريح المخرج الابداعي للعبة جون جارفن :

قمنا بإزالته لاننا كنا نريد ايصال قصة اللعبة بالطريقة المناسبة و وجدنا ان نظام الاختيار في اللعبة يجعل اللاعب في حيرة من امره, لذلك قمنا باتخاذ القرار في القصة بالنيابة عن اللاعبين لكي نعمل على توصيل قصة واضحة و مفهومة لهم.

سبب مقنع و صريح من المخرج الابداعي لفريق Bend Studio, ما هو رأيكم بهذا السبب و هل ستختلف نظرتكم للعبة لو تواجد فيها نظام الاختيار..!, نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا للبلاستيشن 4.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock