لعبة Hellblade تكشف معناة الاخرين, شاهد هذا الفيديو..

اطلق استيديو  Ninja Theory اليوم فيديو  Accolades الذي من المفترض ان يتفاخر فيه بتقيمات اللعبة و لكن هذه المرة الامر يختلف مع لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice.

بدل ان يتضمن الفيديو تقيمات اللعبة المرتفعة من بعض المواقع العالمية تضمن صور تم التقاطها مباشرة من داخل اللعبة مرفوقة برسائل من مرسليها حول العالم و العجيب الغريب ان هذه الرسائل جاءت من اناس يعانون من مشاكل نفسية مشابه لما قدمته اللعبة و الكثير من هذه الرسائل تتضمن شكر لاستيديو Ninja Theory لما قدمه في اللعبة و جعل الكثير يشعر بما يعاني منه هؤلاء المرضى حيث بات المجتمع لا يتعامل معهم سوى انهم مختلون عقليا حيث لا يوجد وسيلة توضح لهذا المجتمع الصورة الحقيقية لمعاناة هؤلاء الناس و لكن لعبة Hellblade اختصرت كل هذا و اعطت الصورة الكاملة التي يمكن ان نستخدمها لنوضح للمجتمع هذه المعاناة.

الفيديو جاء طويل و مملوء بالرسائل التي تستحق منك ان تقف و تقرأها جميعها فقد تكون هذه اللعب هي وسيلة هؤلاء الاشخاص كي يوضحوا لك معاناتهم الحقيقية و الرائع في الامر ايضا انه تم اختيار اغنية رائعة مع استعراض الصور و الرسائل, استمتعوا..

https://youtu.be/_Vg6jaCRlbQ

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button