المطور: مبيعات لعبة World War Z جاءت فوق كل توقعاتنا و الشكر يعود الى متجر Epic..

قبل اسبوعان صدرت لعبة الزومبي التعاونية World War Z من تطوير استيديو Saber Interactive و رغم ان تقيمات اللعبة كانت متوسطة (72/100) على موقع ميتاكريتكس و الكثير كان يراقب اطلاقها بحذر الا انه يبدو ان الكثير من اللاعبين يقضون وقت ممتع في القضاء على امواج الزومبي من خلال اللعب التعاوني عبر الشبكة حسب تصريحات مطوري اللعبة.

اللعبة شهدت مبيعات قوية على مستوى الولايات المتحدة و اوروبا على حد سواء و يوجد الان اكثر من 70 الف شخص يلعبون اللعبة في الوقت نفسه حسب الاحصائيات الرسمية من سيرفرات اللعبة على جميع المنصات و لكن الامر الذي فاجئنا كثيرا هو قوة مبيعات اللعبة خارج الولايات المتحدة و الفضل يعود الى متجر Epic حيث بلغت نسبة المبيعات داخل الولايات المتحدة ربع مجمع المبيعات العالمية للعبة.

تصريحات مطوري اللعبة

و في تصريح اخر قال ماثيو كارتش المدير التنفيذي لاستيديو Saber Interactive انهم منصدمون بالاداء القوي للعبة على جميع المنصات و بالاخص على الحاسب الشخصي حيث كان اداء اللعبة فوق كل توقعاتنا و عاود ماثيو لشكر شركة Epic و متجرها الذي ساهم بشكل اساسي في هذا النجاح الكبير للعبة و اضاف انهم سيستمرون في دعم اللعبة و توسيع مجتمعها من خلال التحديثات و اصلاح المشاكل و جلب المحتوى الاضافي و ستكون البداية القريبة جدا مع مهمات Tokyo episode الجديدة التي ستتوفر مجانا للعبة.

محتوى Tokyo episode تم الاعلان عن قبيل اطلاق اللعبة و سيتوفر بشكل مجاني للجميع حيث سجلب مهمة جديدة في العاصمة طوكيو و سيكون هناك مواجهات مختلفة مع انواع جديدة من الزومبي و الكثير من التحديات و المكافأت.

لعبة World War Z متوفرة حاليا على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock