شيء ما يتعلق بسلسلة Metal Gear Solid سيتم الكشف عنه قريبا جدا..

منذ ان غادر كوجيما شركة كونامي اصبحت سلسلة Metal Gear Solid على هامش الارشيف و لن نرى لها عودة جديد حقيقية حتى الان رغم محاولة كونامي استغلال اسم السلسلة باطلاق لعبة االبقاء Metal Gear Solid: Survive لكن اللعبة لم تكن في المستوى المطلوب و لم تقدم الشعور الذي تقدمة سلسلة Metal Gear Solid الحقيقي.

ما نعلمه ان السلسلة و اسم اللعبة هو ملك لشركة كونامي لذلك اذا ارادت ان تعود بالسلسلة من جديد فيمكنها ذلك و الامر يبقى مرهون بما اذا كانت ستنجح في ان تحافظ على مستوى اللعبة عند جمهورها كما كان يفعل كوجيما ام لا و قد فشلت في محاولتها الاولى مع Metal Gear Solid: Survive فهل ستكون هناك محاولة ثانية؟

يبدو الامر كذلك خصوصا مع التلميح الذي اطلقته دونا بورك المؤدية الصوتية/مغنية التي ارتبط اسمها بسلسلة Metal Gear Solid من خلال حسابها الخاص على تويتر و الذي لمحت فيه لشيء ما قادم سيتم الكشف عنه قريبا جدا و كما تشاهدون في التغريدة فقد استخدمت عبارة Kept you waiting huh؟!؟؟ و الجميع يعلم انها مقتبسة من لعبة Metal Gear Solid فهل تلمح الى ان هذا الاعلان الجديد مرتبط بشيء ما يخص السلسلة, جزء جديد مثلا او ريميك لاجزاء اللعبة السابقة؟

ربما يكون ذلك و لكن الغريب ان يأتي هذا التلميح من مؤدية صوتية او مغنية بدل من ان ياتي من شركة كونامي نفسها التي مازالت ملتزمة بالصمت حيال اي معلومات حول السلسلة و لكن ربما تكون دونا قد استبقت الامر لصالحها لتلفت الانظار اليها الى حين الكشف الرسمي من شركة كونامي.

ابقوا معنا للمزيد من لتفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock