تسريب من لعبة Red Dead Online ربما يشير الى محتوى جديد قادم للعبة..

ما زال جمهور اللعبة ينتظر تحديث مجزي منذ قرابة العام..!!

ظهرت بعض التسريبات الجديدة التي تم اكتشافها داخل لعبة Red Dead Online ربما ترفع امال جمهور اللعبة بقدوم محتوى جديد للعبة.

الامر بدأ بعد ان اطلقت روكستار مؤخراً تحديث جديد للعبة، رغم ان حجمة كان كبير (4جيجا) الا ان الهدف منه كان بسيط جدا وهو تحسين مستوى الامان في اللعبة. هذا الامر احبط الكثير من عشاق اللعبة الذين ينتظرون حصولهم على محتوى مجزي للعبة منذ قرابة العام.

لكن على ما يبدو ان الفضول سيطر على بعض المستخدمين الذين يمتلكون القدرة على الوصول الى ملفات لعبة Red Dead Online على الحاسب الشخصي كون التحديث حجمة كبير مقابل لاشيء في المحتوى. لذلك بدئوا في استكشاف ملفات اللعبة بعد التحديث ويبدو انهم توصلوا الى شيء جديد تستعد روكستار للكشف عنه او اطلاقه في المستقبل.

حسب بعض المستخدمين فهناك ملفات تشير الى مهمات جديدة وعملية سرقة للمواشي والحيوانات جميعها غير متاحة في اللعبة.

حتى الان لم يمكن الجزم ما اذا كان هذه الملفات هو تجهيز لمحتوى جديد قادم للعبة ام مجرد بقايا محتوى سابق تم حذفه من اللعبة.

يذكر ان مجتمع لعبة Red Dead Redemption 2 قد شن حملة واسعة خلال الاشهر القليلة القادمة وشهدنا وصول هاشتاغ Save Red Dead Online الى التريند في عدة مرات. حيث شهد استجابة وتفاعل كبير على مستوى العالم.

روكستار من ناحيتها اعلنت مؤخراً عن البدء في العمل على لعبة GTA 6، الامر الذي يشير الى ان جزء كبير من فرق التطوير اصبحت تعمل على اللعبة الجديدة بينما هناك فريق يعمل على لعبة GTA Online وربما يكون هناك ايضا فريق يعمل على لعبة Red Dead Online.

هل تتوقع ان تكون هذه الملفات مؤشر لوجود محتوى جديد قادم للعبة في المستقبل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button