تحديث: اطلاق تحديث جديد لحل مشكلة بانهيار لعبة Days Gone على البلايستيشن 4..

تحديث: اطلقت سوني التحدث 1.07 بشكل عاجل و الذي من المفترض ان يصلح مشكلة انهيار اللعبة و بعض المشاكل الاخرى التي ظهرت مع التحديث 1.06 الذي تم اطلاقه مؤخرا, يمكنك تحميل التحديث الان و الذي يبلغ حجمة 131 ميجا فقط.

بعد صدورها قبل 5 ايام حصلت لعبة Days Gone على عدد من التحديثات التي تعمل على اصلاح بعض المشاكل التقنة في اللعبة و كان اخرها التحديث 1.06 الذي صدر امس الثلاثاء حيث كان من المفترض ان يصلح بعض مشاكل الصوت و تزامن الحركة مع الكلام و لكن هناك مشكلة كبيرة ظهرت بعد تثبيت هذا التحديث على اجهزة البعض.

بعض اللاعبين و فور تثبيت التحديث بدئوا يتحدثون عن انهيار اللعبة عدة مرات متكررة في كل مرة يحاولن تشغيلها و اللعب بها لعدة ساعات و قد ظهرت العديد من الشكاوى عبر منتدى Reddit و التي اظهرت ان اللعبة تتوقف عن العمل و تخرج اللاعب منها بعد دقائق من تشغيلها حتى ان بعضهم قال ان اللعبة اصبحت غير قابلة للعب بسبب تكرار المشكلة بين الحين و الاخر.

هناك العديد من الردود التي تؤكد وجود المشكلة مع العديد من المستخدمين و لكن ايضا البعض اكد انه لم يواجه هذه المشكلة حتى الان.

لم تعلق سوني او استيديو Bend حتى الان على المشكلة و لكن حتى ان نرى تصريح رسمي او تحديث طارئ لاصلاح المشكلة ننصحكم بعدم تثبيت التحديث الجديد 1.06 و ذلك اما بفصل الانترنت من جهازك او عمل تسجيل خروج الحساب المثبت عليه اللعبة و اللعب مباشرة بدون تثبيته.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock