تحديث: اطلاق تحديث جديد لحل مشكلة بانهيار لعبة Days Gone على البلايستيشن 4..

تحديث: اطلقت سوني التحدث 1.07 بشكل عاجل و الذي من المفترض ان يصلح مشكلة انهيار اللعبة و بعض المشاكل الاخرى التي ظهرت مع التحديث 1.06 الذي تم اطلاقه مؤخرا, يمكنك تحميل التحديث الان و الذي يبلغ حجمة 131 ميجا فقط.

بعد صدورها قبل 5 ايام حصلت لعبة Days Gone على عدد من التحديثات التي تعمل على اصلاح بعض المشاكل التقنة في اللعبة و كان اخرها التحديث 1.06 الذي صدر امس الثلاثاء حيث كان من المفترض ان يصلح بعض مشاكل الصوت و تزامن الحركة مع الكلام و لكن هناك مشكلة كبيرة ظهرت بعد تثبيت هذا التحديث على اجهزة البعض.

بعض اللاعبين و فور تثبيت التحديث بدئوا يتحدثون عن انهيار اللعبة عدة مرات متكررة في كل مرة يحاولن تشغيلها و اللعب بها لعدة ساعات و قد ظهرت العديد من الشكاوى عبر منتدى Reddit و التي اظهرت ان اللعبة تتوقف عن العمل و تخرج اللاعب منها بعد دقائق من تشغيلها حتى ان بعضهم قال ان اللعبة اصبحت غير قابلة للعب بسبب تكرار المشكلة بين الحين و الاخر.

هناك العديد من الردود التي تؤكد وجود المشكلة مع العديد من المستخدمين و لكن ايضا البعض اكد انه لم يواجه هذه المشكلة حتى الان.

لم تعلق سوني او استيديو Bend حتى الان على المشكلة و لكن حتى ان نرى تصريح رسمي او تحديث طارئ لاصلاح المشكلة ننصحكم بعدم تثبيت التحديث الجديد 1.06 و ذلك اما بفصل الانترنت من جهازك او عمل تسجيل خروج الحساب المثبت عليه اللعبة و اللعب مباشرة بدون تثبيته.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button