لعبة Hellblade 2 ستكون من أفضل الألعاب المرئية الطموحة حتى الآن!

لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستصبح واحدة من أكثر الألعاب إثارة بصريًا لهذا العام، من الواضج أن اللعبة تستفيد بتجربة سينمائية من Unreal Engine 5، مما نتج عنه بعض النتائج المذهلة حقًا.

فيما يتعلق بالمرئيات بحسب تحليلات Digital Foundry، من الواضح أن Hellblade 2 تقدم بعض التقنيات الرائعة حقًا، يعد عرض الوجه في التحليل التقني هو نقطة القوة القصوى هنا، وتعتبر هي الأفضل على الإطلاق في أي لعبة فيديو، من تظليل البشرة الشفاف إلى العيون النابضة بالحياة إلى الأسنان المثالية، كل شيء يبدو رائعًا وفي مكانه الصحيح. الحركة مذهلة، حيث تترجم بشكل رائع في لقطات الأكشن.

هناك مزيج نموذجي بين ميزات Unreal Engine 5 الشهيرة، إذا نظرت عبر الأرض في الكثير من اللقطات فستجد أن هناك الكثير من الميزات التي تم استخدامها من تقنية Nanite،وهو نوع من الهندسة التي لا تتواجد في أي لعبة، وتعتبر واحدة من التقنيات الرسومية التي تعمل بشكل رائع، ويبرز هذا أكثر فاصيل الصخور الدقيقة حيث توجد ظلال مثالية وحادة للغاية، حتى في الزوايا القصوى على أصغر العناصر، هذه الأشياء من الصعب جدًا تحقيقها بشكل كامل في مشهد عادي بلعبة.

أبرز معلومات التحيلات التقنية للعبة Hellblade 2

  • اللعبة تستخدم محرك Unreal Engine 5
  • استخدام تقنيات الإضاءة المميزة لدى المحرك مثل Nanite وVirtual Shadow Maps.
  • دقة غير مسبوقة بالظلال ونماذج الشخصيات.
  • الرسوم المتحركة في اللعبة واقعية بشكل مذهل.
  • تفاصيل الإضاءة الغير مباشرة والتدرج في الظلال تم تطبيقها بشكل رائع من خلال تقنية Lumen.
  • الإنعكاسات على الأسطح المائية والزجاج لم تكن واضحة في العروض الأخيرة للحكم عليها.
  • حركات القتال والمراوغة نقطة قوة كبيرة في اللعبة.
  • هناك مشاكل بالصورة مثل الأجزاء الضبابية الغير واضحة.

أشارت التحليلات إلى أن اللعبة تركز بشكل كبير على المسارات الخطية، وهذا معناه أن اللعبة لن تقدم عالم أكبر، بل ستركز على تجربة قصصية بمرئيات وأسلوب لعب ساحر بمشاهد سينمائية واعدة.

سيتم إطلاق  Senua’s Saga: Hellblade 2 Hellblade 2 لأجهزة  Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 21 مايو. وسيكون إصدارًا رقميًا فقط بسعر 49.99 دولارًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button