تسريب قائمة العاب البلس المجانية لشهر مايو 2019 قبل الكشف عنها بساعات..

اليوم مساء سيكون موعدنا مع الكشف عن العاب البلس المجانية الخاصة بشهر مايو 2019 للبلايستيشن 4 و لكن على ما يبدو ان القائمة قد تم تسريبها قبل موعد الكشف بساعات و ذلك من خلال متجر البلايستيشن الروسي.

متجر البلايستيشن الروسي بدأ بعرض العاب البلس المجانية التي ستصدر لمشتركي الخدمة هذا الشهر و التي تتضمن لعبة Overcooked و What Remains of Edith Finch و قد يكون فارق التوقيت السبب في ظهور الالعاب قبل الكشف عنها في اوروبا و امريكا و لكن ايضا هناك احتمال اخر بان تكون الصورة مزيفة ايضا و التي تم تداولها عبر منتدى resetera قبل قليل.

يذكر انه تم في وقت سابق من هذا الاسبوع الكشف عن العاب البلس المجانية للمشتركين في كل من اسيا و اليابان و التي تضمنت ايضا لعبة What Remains of Edith Finch بجانب لعبة الار بي جي و الخيال العالمي The Surge فاذا كانت لعبة What Remains of Edith Finch عنصر مشترك فهذا يرجح بان اللعبة ستكون بالفعل في قائمة الالعاب التي سيتم الكشف عنها اليوم و يبقى الامل في العنوان الثاني الذي قد يكون اما Overcooked او The Surge.

في كل الاحوال سيتم الكشف عن قائمة العاب البلس المجانية لهذا الشهر الساعة 7:30 مساء اليوم بتوقيت مكة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A خلال الساعات القليلة القادمة و حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم اي من هذه الالعاب ستكون ضمن القائمة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button