تسريب قائمة العاب البلس المجانية لشهر مايو 2019 قبل الكشف عنها بساعات..

اليوم مساء سيكون موعدنا مع الكشف عن العاب البلس المجانية الخاصة بشهر مايو 2019 للبلايستيشن 4 و لكن على ما يبدو ان القائمة قد تم تسريبها قبل موعد الكشف بساعات و ذلك من خلال متجر البلايستيشن الروسي.

متجر البلايستيشن الروسي بدأ بعرض العاب البلس المجانية التي ستصدر لمشتركي الخدمة هذا الشهر و التي تتضمن لعبة Overcooked و What Remains of Edith Finch و قد يكون فارق التوقيت السبب في ظهور الالعاب قبل الكشف عنها في اوروبا و امريكا و لكن ايضا هناك احتمال اخر بان تكون الصورة مزيفة ايضا و التي تم تداولها عبر منتدى resetera قبل قليل.

يذكر انه تم في وقت سابق من هذا الاسبوع الكشف عن العاب البلس المجانية للمشتركين في كل من اسيا و اليابان و التي تضمنت ايضا لعبة What Remains of Edith Finch بجانب لعبة الار بي جي و الخيال العالمي The Surge فاذا كانت لعبة What Remains of Edith Finch عنصر مشترك فهذا يرجح بان اللعبة ستكون بالفعل في قائمة الالعاب التي سيتم الكشف عنها اليوم و يبقى الامل في العنوان الثاني الذي قد يكون اما Overcooked او The Surge.

في كل الاحوال سيتم الكشف عن قائمة العاب البلس المجانية لهذا الشهر الساعة 7:30 مساء اليوم بتوقيت مكة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A خلال الساعات القليلة القادمة و حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم اي من هذه الالعاب ستكون ضمن القائمة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock