اشاعة: احداث لعبة GTA 6 ستدور في Liberty City و Vice City و كشف بعض تفاصيل القصة..

بعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و النجاح الكبير الذي حققته اللعبة تتجه الانظار الان الى العنوان التالي الذي ستكشف عنه روكستار و الذي تشير التوقعات الى انه سيكون GTA 6 خصوصا مع تزايد التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن اللعبة اخرها التقرير الذي نشر عبر موقع Pastebin و الذي تم حذفه بشكل مباشر و بعد وقت قصير.

لحسن الحظ تمكن عدد من المتابعين نسخ التقرير و نشره عبر عدة مواقع و منتديات اخرى حيث اشار الى ان لعبة GTA 6 هي قيد التطوير حاليا لاجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم و ستصدر بالتزامن مع اطلاق هذه الاجهزة عام 2020, لم يتوقف التقرير هنا بل ايضا امتد للحديث عن فكرة اللعبة و بعض قصتها حيث ستدور احداثها في مدينتي Liberty City و Vice City و سيبدأ اللاعب حياته داخل اللعبة كمجرم جديد لا يمتلك الكثير من الخبرات في مدينة Liberty City حتى تأتي اللحظة التي ينضم فيها الى عصابة مشهورة في مدينة Vice City حيث سيعمل اللاعب مع هذه العصابة الشهيرة لمدة من الوقت و ينقل اعمالهم الى مدينة Liberty City مسقط رأسه و هناك يتحول الى واحد من اكبر تجار المخدرات ليعود مرة اخرى الى مدينة Vice City كواحد من كبار رجال المافيا و تجارة المخدرات.

شائعات ان تدور احداث GTA 6 في مدينتي Liberty City و Vice City تكاثرت في الاونة الاخيرة و لكن التفاصيل الجديدة التي تحدثت عن بعض احداث القصة لم تظهر قبل ذلك و قد يكون هناك العديد من علامات الاستفهام حولها و لكن ما يجعل الامر مثير للشك هو حذف هذا التقرير و حسب بعض المصادر فقد جاء قرار الحذف بعد ضغوطات تلقاها الموقع من شركة روكستار.

لا ندري ما هي دقة هذه التفاصيل و لكن ما نعلمه جليا ان روكستار تعد من اكثر الشركات التي تتكتم على مشاريعها و اسرارها الداخلية و هذا يجعلنا نتأني في تناول اي معلومة حول مشاريعها القادمة ان لم تأتي بشكل رسمي و لكن بعض الاحيان يكون هناك اسباب منطقية تجعلنا نتناول بعض الشائعات و التسريبات.

  معرض TGS 2019: شاهد الاستعراض الاول لاسلوب اللعب الخاص بلعبة Project Resistance..

ما رايكم؟ هل ترى ان احداث GTA 6 ستعود بنا بالفعل الى مدينتي Liberty City و Vice City و هل ترى احداث القصة مناسبة لجزء جديد للعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock