لعبة Days Gone تحتوي على تلميح سري و مثير حول لعبة Syphon Filter, تنويه بوجد (حرق)..

استيديو Bend قدم لنا قبل اكثر من 20 عام لعبة Syphon Filter على البلايستيشن 1 و 2 و لكن منذ ذلك الحين تنحى الاستيديو جانبا و بقي تركيزة على تطوير العاب خاصة بجهاز PSP و الفيتا و كذلك عمل ريماستر لبعض العاب البلايستيشن على الجيل الحالي و السابق و لم يتولى العمل على عنوان من الدرجة الاولى حتى ان جاءت لعبة Days Gone التي ارجعتهم بقوة الى عناوين الـ AAA.

لكن هل تعلم ان استيديو Bend لم ينسى ماضيه مع لعبة Syphon Filter التي جاء على ذكرها في لعبة Days Gone من خلال Easter Egg مخفي في اللعبة و اريد ان انوه انه قد يكون هناك (حرق) لمحتوى اللعبة في الفقرة التالية التي سأتحدث فيها عن هذا الـ Easter Egg.

في احد مهمات اللعبة الاستكشافية ستقوم بمهمة البحث عن مصدر الفيروس الذي تسبب في هذه الكارثة التي انهت العالم و حولت البشر الى قطعان من المجانين المتعطشين للدماء و القتل و عندما تصل الى احد الوثائق ستجد معلومات مهمة حول الفايروس و الشركة التي صنعته و كما تشاهد في الصورة بالاسفل فالفايروس يحمل اسم Syphon Filter و هو من تصنيع شركة PharCom للصناعات الكميائية و التي تواجدت في لعبة Syphon Filter و ايضا جاء في الوثيقة ذكر اسم كل من “جبريل لوجان” و “ليان زينك” و “تيريزا ليبان” و جميعهم شخصيات ظهرت في سلسلة Syphon Filter ايضا.

days gone syphon filter

رغم ان هذه المعلومات لا تحمل اي تلميح حول وجود فرصة لعودة سلسلة لعبة Syphon Filter مرة اخرى و لكنها تظهر مدى ترابط احداث اللعبتين من خلال هذا الفايروس الذي كان مصدرة شركة PharCom التي تواجدت في لعبة Syphon Filter و ذكر اسماء ابطال و شخصيات اللعبة و ربطهم بالاحداث التي تدور في الوقت الراهن في عالم لعبة Days Gone و هذا امر جدا مثير و ذكي من الاستيديو لربط احداث اللعبتين ببعضهما البعض.

نتمنى ان تكون هناك فرصة لعودة سلسلة Syphon Filter من جديد خصوصا ان المخرج الابداعي في استيديو Bend جون جارفين اكد انهم يمتلكون الكثير من الافكار لاعادة احياء اللعبة من جديد فهل ستستجيب سوني لهم؟!

لعبة Days Gone متوفرة حاليا بشكل حصري على البلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock