رسميا فيديو Left 4 Dead مزيف و ليس حقيقي..

تحديث: للاسف اكدت شركة Valve اليوم ان الفيديو الذي ظهر على الانترنت مؤخرا و الذي يشير الى وجود جزء جديد للعبة Left 4 Dead بانه مزيف و ليس حقيقي, التفاصيل بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

ظهر اليوم على اليوتيوب فيديو مجهول المصدر يشير الى ان جزء جديد من لعبة Left 4 Dead قد يكون تحت التطوير و لنكون صريحين معكم فهذا الفيديو لا يحتوى على اي ادلة تثبت بانه رسمي ربما مسرب من داخل شركة Valve و لكنه و بغض النظر ما اذا كان حقيقي او مزور فهو متقن جدا.

الفيديو كان تشويقي رغم انه طويل بعض الشيء و يركز طوال الوقت على البيئة المستوحات من عالم Left 4 Dead مثل الممرات الضيقة في المنشأت المدمرة و الجثث المبعثرة و الاضائة الخافتة و بالطبع الاصوات و الموسيقى التي توحي بان شيء ما قادم ثم في نهاية الفيديو تظهر تلك الذراع التي تشير الى الرقم 4 و التي تعد شعار لعبة Left 4 Dead المعروف.

الفيديو قد يكون مزيف رغم انه متقن جدا و لكننا راينا في الاونة الاخيرة الكثير من الفيديوهات المزيفة التي يتم انشائها ببراعة عالية من قبل الجمهور و قد لا يكون هذا الفيديو مختلف عنها.

لكن ايضا يبقى الاحتمال وارد بان يكون هذا الفيديو قد تم تسريبه من داخل شركة Valve و قد وصل الى احدهم الذي قام بنشره على اليوتيوب خصوصا ان الشركة تستعد لاطلاق جهاز الواقع الافتراضي VR الجديد الخاص بها Valve Index و الذي تم الكشف عنه مؤخرا و ربما تريد ان تطلق معه لعبة تكون سبب في شرائه و Left 4 Dead جديدة قد تكون افضل الاختيارات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button