رسميا فيديو Left 4 Dead مزيف و ليس حقيقي..

تحديث: للاسف اكدت شركة Valve اليوم ان الفيديو الذي ظهر على الانترنت مؤخرا و الذي يشير الى وجود جزء جديد للعبة Left 4 Dead بانه مزيف و ليس حقيقي, التفاصيل بالاسفل..

الموضوع الاصلي..

ظهر اليوم على اليوتيوب فيديو مجهول المصدر يشير الى ان جزء جديد من لعبة Left 4 Dead قد يكون تحت التطوير و لنكون صريحين معكم فهذا الفيديو لا يحتوى على اي ادلة تثبت بانه رسمي ربما مسرب من داخل شركة Valve و لكنه و بغض النظر ما اذا كان حقيقي او مزور فهو متقن جدا.

الفيديو كان تشويقي رغم انه طويل بعض الشيء و يركز طوال الوقت على البيئة المستوحات من عالم Left 4 Dead مثل الممرات الضيقة في المنشأت المدمرة و الجثث المبعثرة و الاضائة الخافتة و بالطبع الاصوات و الموسيقى التي توحي بان شيء ما قادم ثم في نهاية الفيديو تظهر تلك الذراع التي تشير الى الرقم 4 و التي تعد شعار لعبة Left 4 Dead المعروف.

الفيديو قد يكون مزيف رغم انه متقن جدا و لكننا راينا في الاونة الاخيرة الكثير من الفيديوهات المزيفة التي يتم انشائها ببراعة عالية من قبل الجمهور و قد لا يكون هذا الفيديو مختلف عنها.

لكن ايضا يبقى الاحتمال وارد بان يكون هذا الفيديو قد تم تسريبه من داخل شركة Valve و قد وصل الى احدهم الذي قام بنشره على اليوتيوب خصوصا ان الشركة تستعد لاطلاق جهاز الواقع الافتراضي VR الجديد الخاص بها Valve Index و الذي تم الكشف عنه مؤخرا و ربما تريد ان تطلق معه لعبة تكون سبب في شرائه و Left 4 Dead جديدة قد تكون افضل الاختيارات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock